ما هي الخصائص الرئيسية لتجهيز مسدس الرش؟

تحديث:09 Dec
توجد أنواع عديدة من مسدسات الرش ، لكنها تتميز بطريقة توريد الدهان. هناك ثلاثة أنواع تستخدم أكثر: نوع الشفط ونوع الجاذبية ونوع التغذية بالضغط.
مزايا مسدس الرش بالشفط هي استقرار التشغيل الجيد وتغيير لون الطلاء المريح. هذا النوع من مسدس الرش هو أكثر ملاءمة للرش اليدوي لبراميلنا الفولاذية. يوجد خزان لتخزين الطلاء تحت هذا النوع من مسدس الرش. يمكننا إزالة هذا الخزان عند استخدامه للرش على براميل فولاذية. ضع أنبوبًا بلاستيكيًا مقاومًا للزيت بطول أقل من متر واحد على أنبوب شفط الطلاء (إذا كان الطول أكثر من متر واحد ، فقد يمتص الطلاء. الضغط السلبي غير كافٍ) ، ثم أدخل الخرطوم في دلو دهان مُجهز (يُفضل أن يكون موضع دلو الطلاء أعلى من ارتفاع رذاذ مسدس الرش أثناء البناء لتقوية قدرة امتصاص الطلاء) ، بحيث يمكن رش دلو الفولاذ باستمرار. ليست هناك حاجة لإضافة الطلاء إلى خزان الطلاء مرارًا وتكرارًا.
عيب هذا النوع من مسدس الرش هو أنه عند الرش بعلبة الطلاء التي تأتي مع مسدس الرش ، يكون من الصعب رش الطلاء على السطح الأفقي (مثل أسفل وغطاء الأسطوانة الفولاذية القائمة عن طريق الرش اليدوي) ونظرًا لأن الطلاء يمكن أن يكون ذا سعة صغيرة ، فمن الضروري إضافة المواد باستمرار إلى العلبة. ، وعندما تختلف لزوجة الطلاء ، يتغير حجم الرش بشكل كبير.
كوب تخزين الطلاء متصل بأعلى مسدس الرش بالجاذبية. يمكن تعديل زاوية كوب تخزين الطلاء بحرية. على الرغم من أنه يمكن إزالة كوب تخزين الطلاء ويمكن توصيل خزان تخزين الطلاء عالي الموضع به بخرطوم ، إلا أن تدفق الطلاء صغير جدًا إلى جانب عدم الاستقرار ، فإن مسدس الرش هذا هو الأنسب لرش العينة متعدد الألوان في مختبر ، وعمومًا غير مناسب للرش على براميلنا الفولاذية.
إن مسدس رش التغذية بالضغط هو في الواقع مسدس رش هوائي عالي الضغط. يتميز بتزويد مسدس الرش تلقائيًا بالطلاء بواسطة خزان الطلاء بالضغط. يمكنها رش الطلاء بلزوجة أعلى ويكون ضباب الطلاء متساويًا ودقيقًا. نظرًا لعدم وجود تدفق هواء في رذاذ الطلاء ، تكون جودة طبقة الطلاء المتكونة أفضل ، كما أن ضباب الطلاء ليس من السهل أن يتسبب في تناثر مثل مسدس رش الهواء. كما أنه غير مقيد بإتجاه الرش ، ويمكن رش السطح المرشو في كل الإتجاهات .

منتجات ذات صله