أداة خلط الطلاء الأوتوماتيكية هي أداة قادرة على خلط الطلاء

تحديث:16 Jan
ان خلاط دهان اتوماتيك هي أداة قادرة على خلط الطلاء. تستخدم أربع مضخات تمعجية لسحب الكمية المناسبة من السماوي والأرجواني والأصفر والأسود في وعاء ودمجها في خليط موحد.

تحتوي هذه الآلة على جزأين أساسيين: عنصر تدريب (عادة ما يكون مستطيل الشكل مسطحًا) وعنصر مدفوع. يرتبط عنصر التدريب بشكل عام بالعنصر المدفوع من خلال دبابيس تمتد لأعلى. يتم بعد ذلك إدخال علبة الطلاء في موضع محوري أسفل البكرة على الرف العلوي التالي.

خلاطات الدهان مفيدة لطلاء المنازل. أنها تسمح لصاحب المنزل بخلط الدهانات الملونة المختلفة ، وكذلك الدهانات مع الصيغ المختلفة. غالبًا ما يستخدم الرسامون المحترفون هذه المنتجات لإعداد الطلاء النهائي للمشروع. هذه الأجهزة متوفرة بأحجام مختلفة. تتميز بآلية دوران تمزج الأصباغ والسوائل في مزيج موحد. يمكن أن تكون صغيرة بما يكفي لاستخدامها في المنازل وتجار التجزئة ، أو كبيرة بما يكفي لتلبية احتياجات استوديو الرسم الكبير.

إحدى الميزات المهمة لخلاط الطلاء الأوتوماتيكي هي القدرة على التحكم في سرعته. من خلال ضبط السرعة ، يمكنك ضبط سرعة خلاط الطلاء وتناسقه. ستجعل هذه الميزة الخلط أسهل وأقل احتمالية للتسبب في كتل أو خلائط غير متساوية. سيبدأ جهاز التحكم في خلاط الطلاء أيضًا في برنامج الفحص الذاتي قبل التشغيل ويعطي إنذارًا مسموعًا إذا وصلت دورة الخلط إلى حد معين. علاوة على ذلك ، فإنه سيوقف تلقائيًا عملية الخلط إذا تم فتح الباب.

يحتوي خلاط الطلاء الأوتوماتيكي على نظام تقليب للحفاظ على اللون من الاختلاط. عندما يتم إدخال علب الطلاء في الماكينة ، تثبتها المشابك المعدنية في مكانها. ثم يقوم الخلاط بهز العلب لعدة دقائق. عندما يكون جاهزًا ، يقوم شخص ما يقف عند عداد الطلاء بفحص المزيج عن طريق فتح العلبة

منتجات ذات صله