اختيار دهان الأسطوانة

تحديث:06 Jan
باستخدام أ رولة دهانات يمكن أن تساعدك على تطبيق الطلاء على الأسطح المسطحة الكبيرة بسرعة وكفاءة. يمكن استخدام أداة الطلاء هذه مع مجموعة متنوعة من الدهانات المختلفة. يعد اختيار بكرة الطلاء المناسبة أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق لمسة نهائية ناعمة ومتساوية. للعثور على أفضل بكرة طلاء لاحتياجاتك ، ضع هذه الإرشادات في الاعتبار.

تعتمد أفضل أسطوانة طلاء لك على نوع الطلاء الذي تستخدمه. إذا كنت تستخدم طلاء اللاتكس ، فستحتاج إلى اختيار بكرة ذات قيلولة أطول. قيلولة أطول تحمل المزيد من الطلاء. يمكن أن يساعدك اختيار الأسطوانة المناسبة لمشروعك على توفير الوقت والمال.

يمكنك أيضًا اختيار الطلاء باستخدام أسطوانة رغوية. هذه جيدة للأسطح الملساء والمسطحة ، ويمكن استخدامها أيضًا مع دهانات اللاتكس. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام بكرات الإسفنج للأسطح المنسوجة ، لأنها لا تحتوي على قيلولة. يجب أن تفكر أيضًا في حجم الأسطوانة التي تشتريها. سترغب في شراء بكرة طلاء كبيرة بما يكفي لتغطية السطح الذي تقوم بطلائه.

يمكنك أيضًا اختيار الطلاء باستخدام أغطية بكرات من الألياف الطبيعية. يمكن أن تكون مصنوعة من صوف الضأن أو الموهير أو مزيج من الألياف الاصطناعية والطبيعية. تُعد أغطية بكرات الطلاء هذه جيدة للدهانات التي أساسها الزيت ، لأنها مقاومة للتلميع. كما أنها تلتقط الكثير من الطلاء ، ويمكن استخدامها مع أي نوع من الطلاء.

نوع آخر من بكرات الطلاء هو غطاء بكرة من الألياف الدقيقة. هذه أحدث في مشهد الرسم ، وتتطلب بعض التعلم لتحقيق لمسة نهائية سلسة. يمكنهم العمل مع كل من دهانات اللاتكس والدهانات الزيتية. يمكن التعرف بسهولة على أغطية البكرات هذه عن طريق خطوط قطرية على الغطاء المخملي. من الأفضل استخدامها على الأسطح الملساء. من المستحسن أن تتدرب على استخدامها قبل أن تبدأ في الرسم للتأكد من أنك مرتاح لها.

يجب أن تكون الأسطوانة التي تختارها طويلة بما يكفي لتغطية سطحك ، كما يجب أن تتأكد من أن المقبض مريح في يدك. سيساعد مقبض بكرة الدهان الجيد في تقليل الضغط على معصميك. يجب أن يحتوي أيضًا على قفل ، حتى تتمكن من منع فقدان الأسطوانة في منتصف الشوط. يمكن أن يمنع القفل الجيد الأسطوانة من التحرك بسرعة كبيرة ، ويمكنك أيضًا منع التنقيط. ستمنحك الأسطوانة أيضًا لمسة نهائية ناعمة ومتساوية. يمكنك أيضًا اختيار بكرة طلاء بامتداد إطار ، وهو أمر مفيد عند طلاء الأسقف.

يساعد غطاء الأسطوانة أيضًا على امتصاص الطلاء. غفوة الأسطوانة هي طول الألياف المتصلة بجوهر الأسطوانة. ستحمل الغفوة الطويلة المزيد من الطلاء ، لكنها قد تترك أيضًا ملمسًا وعرًا. اختر غطاء بكرة بقيلولة 3/8 بوصة لمعظم التشطيبات. يجب عليك أيضًا اختيار غطاء بكرة بسماكة 3/16 بوصة على الأقل. هذه السماكة مثالية لطلاء الحوائط الجافة والأبواب الداخلية والأبواب المعدنية.

تتوفر أيضًا بكرات خاصة للمواد المنسوجة. تستخدم بكرات الطلاء هذه للجدران الخشبية والطوب والأسطح المسامية الأخرى. كما أنها مثالية لطلاء الجدران الخشبية العارية. تتوفر هذه البكرات بأطوال من ثلاثة إلى أربعة أقدام ، لذا يمكنك اختيار الحجم الذي يناسبك.

منتجات ذات صله