كيف يجب استخدام فرشاة الدهان؟

تحديث:02 Dec
قبل اللف: اغسل الشعر الطافي بالماء النظيف ، وانقع الزغب بالماء أو التنر وجفف الماء ، ثم لف السائل الزائد على ورق التالف ، ثم خذ الطلاء. عند الطلاء ، يتم غمر نصف الفرشاة الدوارة فقط في المادة ، ثم يتم لفها ذهابًا وإيابًا على لوحة ذراع التسوية لدرج الأسطوانة لجعل المادة محتواة بالتساوي.
عند التدحرج: من أعلى إلى أسفل ثم من أسفل إلى أعلى ، اضغط على شكل "W" لدحرجة الطلاء على الطبقة الأساسية ، ثم لف بالتساوي ؛ عندما تكون الفرشاة الدوارة جافة ، قم بتنظيف السطح الذي تم دحرجته للتو برفق ، ويبلغ عرض كل طبقة طلاء حوالي 4 أضعاف طول الأسطوانة ، ويتداخل ثلث عرض الأسطوانة ، وذلك لتجنب تشكيل علامات لفة عند تقاطع فيلم الطلاء. من أجل ضمان تجانس الطلاء وتوفير الطلاء ، يجب تنظيف بكرتين أثناء اللف. يجب أن تكون قوة النهاية موحدة. في بداية طلاء الأسطوانة ، يوجد المزيد من المواد. يمكن أن تكون القوة أخف قليلاً ، ثم تزداد تدريجياً. أثناء العملية ، حاول ألا تستخدم يديك وكتفيك قدر الإمكان. استخدم الأسطوانة فقط للقلب للطلاء. يجب ألا تكون سرعة دوران الأسطوانة سريعة جدًا. ، حتى لا يتناثر الطلاء ويؤثر على تأثير الطلاء ، يجب أن يكون الإجراء خفيفًا عند إغلاق الحافة ، وأن ينتقل دائمًا من أعلى إلى أسفل. تقنية تمشيط الحواف هي نفس تقنية تنظيف الأسنان بالفرشاة. يمكن استخدام أحجام مختلفة من البكرات وفقًا لحجم المناطق المختلفة.

بعد الانتهاء من فرشاة الأسطوانة: ضع الأسطوانة في وضع مستقيم على المنضدة أو الأرض ، ضع اليد الأخرى على الغطاء على جانب واحد ، قم بإزالة غلاف الأسطوانة من الحامل ، قم بتنظيف الأسطوانة ، وتذكر شطفها بالماء الجاري عند البكرة لا تزال الفرشاة مبللة ، وضعها في مكان جيد التهوية لتجف في حالة الرغبة في الاستمرار في استخدامها في المرة القادمة.

منتجات ذات صله