مقدمة المعرفة فرشاة الأسطوانة

تحديث:25 Jan
في الوقت الحاضر ، معظم فرش الأسطوانة مصنوعة من الصوف الأكريليكي أو البلاستيك الرغوي بمقبض حديد على شكل I. يتم استخدامها لطلاء أسطوانة الطلاء بمساحة كبيرة. إنها أداة مثالية لبناء مشاريع الديكور والديكور. الطلاء والطلاء الخارجي العضوي أو غير العضوي والطلاء المضاد للصدأ ومعجون ورق الحائط ومواد أخرى.

تعليمات:

(1) اغمس فرشاة أسطوانية نظيفة في دلو الطلاء ، وبعد أن تمتص كمية مناسبة من الطلاء ، يمكن دحرجتها على سطح العمل. لفة أفقيًا أولاً. مع انخفاض الطلاء على الفرشاة الدوارة ، يمكن تسريع سرعة اللف بشكل مناسب. عندما يتم استخدام الطلاء الموجود على الفرشاة الدوارة بشكل أساسي ، قم باللف عموديًا لتسوية الطلاء غير المستوي حتى يتم طلاء العمود الفقري. . للحصول على لمعان جيد ، استخدم الفرشاة برفق مرة أخرى بفرشاة ذات شعيرات.

(2) لا تحتاج الفرشاة الدوارة المستخدمة إلى الغسيل ، ما عليك سوى نقعها في الطلاء أو الماء النظيف ، ولا يزال من الممكن استخدامها في اليوم التالي. عند اكتمال المشروع ، يمكن غسله بالبنزين أو التنر ، عادة في صينية الدهان. بعد التنظيف ، يتم تجفيف غلاف الأسطوانة وفك الزغب الموجود على الأسطوانة لمنع الزغب من التشابك مع بعضه البعض أثناء التخزين. عند التخزين ، لف الغلاف بورق كرافت ، يكون ورق الكرافت أعرض قليلاً من الغلاف ، ويحشو الفائض في الغلاف. يمكن أيضًا تغليفها بغلاف بلاستيكي ، ولكن قم بعمل ثقوب لتدوير الهواء لمنع العفن الفطري. يجب تخزين الغلاف في وضع مستقيم ، وإلا فإن الزغب سيضغط على العلامات ، ولا يمكن تنظيف فرشاة الأسطوانة الرغوية بالبنزين ، ويجب لفها بالورق بعد التنظيف.
كيفية اختيار فرشاة أسطوانية ذات نوعية جيدة


القطيفة:

يعلم الجميع أنه يتم استخدام فرش الأسطوانة لتطبيق الطلاء والطلاء. ومن ثم ، فإن القطيفة الموجودة في الفرشاة الدوارة هي مفتاح جودة الفرشاة الدوارة.

كثافة:

فرشاة أسطوانية عالية الجودة ، كثافة عالية من القطيفة ، أكثر من 950 جرامًا لكل متر مربع ، كمية كبيرة من الطلاء الغمس ، مساحة كبيرة للفرشاة ، قطيفة ثابتة ، ليس من السهل فقدان الشعر ، بدون فتح الخيط. وقت استخدام طويل ، سطح أملس. الكثافة الفخمة لفرشاة الأسطوانة منخفضة الدرجة أقل من 700 جرام لكل متر مربع. نسج فضفاض ، سهل السقوط.

نقاء:

ألياف أكريليك 100٪ ، ونوعية جيدة ، وطلاء غمس جيد ، وسعر مرتفع ، وقطيفة تحتوي على نسبة معينة من البوليستر أرخص.

تحدد جودة قطيفة رأس فرشاة الأسطوانة عمر الخدمة وتأثير استخدام الفرشاة الدوارة. في الوقت نفسه ، يتم تحديد 60٪ من تكلفة فرشاة الأسطوانة بواسطة القطيفة.

كيف نميز بين إيجابيات وسلبيات القطيفة؟ بقدر ما يتعلق الأمر بصناعة الفرشاة الدوارة الحالية في الصين ، يمكن تقسيم قطيفة الأسطوانة تقريبًا إلى ثلاث فئات: نسج المكوك (النسيج الأفقي ، النسيج الملتوي واللحمة) ، نسج الاعوجاج ، النسيج الدائري. من بينها ، تتميز منتجات طريقة الحياكة المكوكية بأفضل جودة وسعر مرتفع ، في حين أن منتجات طريقة نسج النول الدائري منخفضة نسبيًا.

وفقًا للوضع الحالي في الصين لصناعة المنسوجات الفخمة ، فإن آلة أفخم الماكينة المكوكية ، لأن الاستثمار في خط تجميع نول ذو سيف ذو سيف مستورد كبير جدًا لهذا المنتج ، يوجد حاليًا مصنع واحد فقط في شاندونغ ، ومنتجات حياكة الالتواء حاليًا يوجد بالفعل خمسة أو ستة مصانع تعمل في الصين. تكلفة ماكينات الحياكة الدائرية رخيصة نسبيًا ، وهناك مئات المصانع في الصين يمكنها إنتاج المنتجات.

كانت أولى منتجات الفرشاة الدوارة عبارة عن منتجات مكوكية. كانت أقدم منتجات الفرشاة الدوارة التي تم تصديرها من الصين إلى أوروبا هي أيضًا منتجات مكوكية. في الوقت الحاضر ، يطلب العملاء الأوروبيون منتجات ذات جودة صارمة ، وهي أيضًا منتجات مكوكية.
بنية:

بالإضافة إلى الفكر الفخم ، فإن الهيكل الداخلي لفرشاة الأسطوانة مهم جدًا أيضًا. في الوقت الحاضر ، يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: الأولى هي الهيكل الألماني الإضافي ، والثانية هي هيكل إطار الأسطوانة الأمريكية ، والثالثة هي الهيكل اللولبي الصيني.

مزايا وعيوب هيكل المكونات الإضافية هي: المقبض بسيط ورخيص ، لكن رأس الفرشاة معقد ومكلف. يمكن استخدامها مع رؤوس قابلة للتبديل. مزايا وعيوب هيكل إطار الأسطوانة الأمريكية هي: رأس الفرشاة بسيط ورخيص ، لكن إطار الأسطوانة معقد ومكلف. يمكن استخدامها مع رؤوس قابلة للتبديل. هيكل صيني من النوع اللولبي ، سهل التصنيع ، سعر منخفض ، جودة غير متساوية ، ويصعب استبدال رأس الفرشاة. حتى المقبض منتج لمرة واحدة. استخدام النفايات ، بالنسبة للمستخدم ، التكلفة أعلى. بالنسبة لمنتجات المصانع الفردية ، بسبب عدم وجود أنبوب داخلي ، هناك ظاهرة أن الطلاء لا يمكن أن يتدفق ويخرج. كما توجد ظاهرة السقوط من الغطاء وسقوط القطيفة.

مادة الأجزاء البلاستيكية:

متطلبات منتج التصدير هي أنبوب النايلون ومقبض المواد الجديدة. تم حظر المادة الجديدة ، ومتطلبات حماية البيئة صارمة.

لاصق:

المواد اللاصقة العادية ، إلخ. سيؤثر استخدام هذه المواد بشكل مباشر على استخدام الفرشاة الدوارة. اللاصق الخاص بالصيغة الألمانية مقاوم للأسيتون الرقيق ، ومياه Tianna ، وما إلى ذلك. المواد اللاصقة العادية ليست مقاومة للاستخدام ، خاصة الدهانات عالية الجودة ، ولا يمكن استخدام البكرات منخفضة الجودة للفرشاة باستخدام مواد لاصقة لزجة نسبيًا.

طريقة الاختبار:

قم بتمزيق القطيفة يدويًا من الأجزاء البلاستيكية الداخلية للأسطوانة ، فمن الصعب تدمير الأسطوانة ذات النوعية الجيدة. من السهل تمزيق الجودة الرديئة.
اختبار التحمل:

فرشاة دوارة ذات نوعية جيدة ، شخص واحد يخطو في منتصف رأس فرشاة الأسطوانة. يمكن للفرشاة الدوارة أن تتحمل وزن شخص واحد. لا توجد تغييرات على فرش الأسطوانة. وفرشاة الأسطوانة ذات الجودة الرديئة ، سيتم كسر الأجزاء البلاستيكية بالداخل عندما تقرصها بيدك.

تصنيع العملية:

سطح شعر الفرشاة الدوارة مسطح ، بدون فراغات ، بدون أكياس ، وبدون ضغط على الشعر.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا اختلافات في قطر الأسطوانة وقطر المقبض (4-8 مم) ومواد الأجزاء البلاستيكية والطلاء الكهربائي وما إلى ذلك.
هناك العديد من أحجام الفرش الدوارة ، كيف تختار؟

الإجابة: تشمل الأطوال الشائعة لفرشاة الأسطوانة 2 و 4 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10 بوصات ، وبوصة واحدة حوالي 2.54 سم ؛ يمكن اختيار الفرش الدوارة التي يزيد ارتفاعها عن 7 بوصات للبناء على نطاق واسع ، وتستخدم الفرش الدوارة أقل من 6 بوصات لبناء المساحات الصغيرة والزاوية والبناء الضيق.

منتجات ذات صله