الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء مسدس رش الطلاء

تحديث:09 Feb
سيسمح لك بخاخ الطلاء اليدوي بالتحكم في تدفق الطلاء. يمكنك اختيار منظم التدفق وفقًا لحجم فرشاة الرسم. ستجعل الفوهة الكبيرة من السهل تطبيق كميات أكبر من الطلاء ، في حين أن مسدس رش الطلاء الكهربائي بفوهة أصغر ستجعل من السهل التعامل معه. سيساعدك مسدس الرش على التحكم في كمية الطلاء التي تستخدمها. تؤثر الفوهة أيضًا على طريقة جفاف الطلاء.

يمكن استخدام مسدس رش الطلاء لأي سطح. يستخدم الهواء المضغوط وفوهة لتوصيل الطلاء بنمط متحكم فيه. تسمح الفوهة الخاصة به بتفتيت السائل ثم تشتيته في قطرات صغيرة. يمكن أن يكون بخاخ الطلاء اليدوي أداة قوية للعديد من التطبيقات. تسمح لك العصا والزناد بطلاء أي سطح. يمكن أن يكون بخاخ الطلاء اليدوي مفيدًا أيضًا في المواقف التي تريد استخدامها في مشروع معين.


يحتوي بخاخ الدهان الكهربائي على مشغل للتحكم في تدفق الطلاء. يمكنك التحكم في التيار عن طريق ضبط زر على البندقية. هناك أنواع عديدة من رشاشات الطلاء المحمولة باليد. سوف يعتمد على نوع المشروع الذي تعمل عليه. هناك أيضًا نماذج محمولة متصلة بخزان لتخزين الطلاء. يمكنك استخدام أي منهما لطلاء الأسطح المختلفة. هناك العديد من الفوائد لكل واحد.

تأتي معظم رشاشات الطلاء مزودة بزناد. يفتح هذا الزناد صمامًا ، مما يسمح بتفتيت الطلاء. كما يمكن تجهيزها بخرطوم دهان بطول 100 قدم. عادة ما يكون هذا النوع من المسدسات خفيف الوزن ، لكنك تحتاج إلى صيانته لتجنب التلف. ومع ذلك ، يمكن أن تكون ثقيلة ويمكن أن تكون مرهقة. لتجنب ذلك ، يجب مراعاة وزن وحجم الوحدة. يجب أن يكون متينًا وخفيفًا بدرجة كافية ليعمل لفترة طويلة

منتجات ذات صله