بكرات الدهان - أداة أساسية لتزيين المنزل

تحديث:13 Jan
تعتبر بكرات الدهان أداة مهمة في تزيين المنزل. هذه الأداة تجعل تطبيق الطلاء نسيمًا. إنها غير مكلفة وسهلة التنظيف ، ومعظم البكرات تأتي بعمود بطول أربعة أقدام لتوسيع مدى الوصول. المقابض مصنوعة من اللدائن المرنة أو مواد مصنع أسطوانة الطلاء المصنوعة من البولي بروبلين وهي مريحة للحمل. تعمل بشكل أفضل عندما تكون مشبعة تمامًا بالطلاء. عند طلاء حائط أو سقف ، اعمل من الأسفل إلى الأعلى وقم بتداخل كل مسار بنسبة 30٪ تقريبًا.

استخدام بكرات الطلاء أسهل بكثير من استخدام الفرش. إنها تعطي لمسة نهائية أكثر نعومة وتساويًا بينما تتطلب جهدًا أقل. الإطار مصنوع من سلك سميك وأغطية الأسطوانة مصنوعة من مادة ماصة وناعمة. عادة ما تكون هذه المواد مصنوعة من الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر أو الرغوة ، أو مواد طبيعية أكثر ، مثل الموهير أو صوف الخروف. أنواع مختلفة من أغطية الأسطوانة لها أحجام غفوة متفاوتة ، مع كومة أكثر سمكًا تحمل المزيد من الطلاء.


إطار بكرة الدهان عبارة عن أجهزة قابلة لإعادة الاستخدام. إنها تساعد الأسطوانة على التدحرج عبر السطح عن طريق التدحرج على ثلاثة أرباع عرض بكرة الدهان. سيسمح لك الإعداد الجيد بتحريك الأسطوانة في أقرب مكان ممكن من الجدار المجاور دون السماح لها بلمسها. الجزء الأكثر أهمية في إعداد الدحرجة هو غطاء الأسطوانة. يسمح لك بتفريغ الطلاء الزائد وتنعيمه. كما أنه يضمن تطبيق الطلاء بالتساوي على السطح.

تتكون أسطوانة الطلاء عادةً من قسم مقبض وغطاء يمتص الطلاء. إطار البكرة قابل لإعادة الاستخدام ، بينما يمكن التخلص من الغطاء بعد انتهاء المهمة. الإطار والغطاء قابلان للعكس ، لكن الأسطوانة ليست كذلك. المقبض قابل للإزالة أيضًا ويمكن تنظيفه. تعتبر أسطوانة الطلاء القابلة للانعكاس أداة أساسية للرسامين. يجب أن تتأكد من حصولك على جميع المواد التي تحتاجها قبل البدء في طلاء الغرفة

منتجات ذات صله