ما الذي تبحث عنه في مجموعة أدوات الطلاء

تحديث:05 Aug
إذا كنت قد بدأت للتو في طلاء غرفة في منزلك ، فمن الضروري شراء مجموعة أدوات الطلاء . ستوفر لك هذه الأدوات الوقت والمال أثناء الرسم. من بين هذه الأدوات فرش بأحجام وأنواع مختلفة. يمكنك أيضًا شراء مجموعة تشتمل على فرش لاقتطاع غرفة ومساحات أكبر. إليك ما يجب البحث عنه في مجموعة أدوات الطلاء:

أولاً ، حدد نوع الخط الذي تريد رسمه. يمكن استخدام بعض الأدوات ، مثل الفرشاة ، لإنشاء خط رفيع واحد. ومع ذلك ، يتطلب البعض الآخر عدة طبقات لمظهرهم. يمكن أن تحتوي مجموعة أدوات الطلاء على تسعة أوضاع مختلفة. فيما يلي نظرة على بعض الخيارات الأكثر شيوعًا. لمزيد من المعلومات ، اقرأ الأوصاف الخاصة بكل قسم مخصص لكل أداة. بعد اختيار الأداة التي تريد استخدامها ، يمكنك البدء في الرسم.

تشتمل المجموعة على بكرات وفُرَش طلاء بمقابض خشبية قوية وشعيرات زاوية. يتضمن أيضًا إطارًا بكرة بنهايات ملولبة لطلاء الجدران شبه الملساء. مع فوائدها العديدة ، تعد مجموعة أدوات الطلاء هذه ذات قيمة كبيرة.

يعد الاستثمار في مجموعة أدوات الرسام عالي الجودة أمرًا ضروريًا لأي مشروع طلاء. تتضمن أداة رسام الجودة وظائف متعددة توفر لك الوقت وتقضي على الحاجة إلى حمل صندوق أدوات منفصل لكل مهمة. تشتمل المجموعة عادةً على مكشطة إزميل ، وفتاحة علب الطلاء ، ومنظف الأسطوانة ، وموزع الطلاء. إن وجود كل هذه الأدوات في أداة واحدة مريحة سيجعل عملية الطلاء بأكملها تسير بسرعة.

مجموعة أدوات الرسم والأدوات الفنية من Gouache هي مجموعة متعددة الاستخدامات تقدم العديد من الفوائد مقابل السعر. دهانات الغواش خفيفة الوزن ، وتوفر تغطية جيدة ، ويمكن تخفيفها للحصول على تأثيرات ألوان مائية. يمكن استخدام المجموعة لجميع مشاريع الطلاء تقريبًا. على سبيل المثال ، المجموعة مناسبة للمبتدئين الذين يتعلمون الرسم فقط. إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لطلاء الحائط ، يمكن أن تكون مجموعة أدوات طلاء الغواش استثمارًا جيدًا.

علبة طلاء بلاستيكية صلبة عالية الجودة أمر لا بد منه. لن تضيع أموالك على بطانات بلاستيكية وستوفر لك الوقت والمال. إلى جانب ذلك ، قد يكون من الصعب استخدام أداة امتصاص الطلاء وتتطلب الكثير من الوقت لإعادة تعبئتها. لتجنب ذلك ، يوصي Manfredini بشراء أداة اللمسات الأخيرة. إذا كنت قلقًا بشأن تبلل يدك ، فاشترِ صنبورًا لصب الطلاء.

عند استخدام مجموعة أدوات الطلاء ، يجب أن تعرف الإعدادات التي لديهم. بشكل عام ، يمكنك تحديد لون من التدرج اللوني. تتشابه هذه الخيارات أيضًا مع أوضاع التعتيم ومجموعة الطبقات ، ولكنها تنطبق على الأدوات التي تضيف اللون. على سبيل المثال ، تعد أداة Paintbrush وأداة Pencil كلاهما من أدوات إضافة الألوان. بمجرد اختيار واحد ، يمكنك تحديد الآخرين بالنقر فوقهم في شريط الأدوات.

قطعة أخرى رائعة من مجموعة أدوات الطلاء هي عمود التمديد. تعتبر أعمدة التمديد رائعة للتدحرج لأعلى على الحائط ، لكن معظمها لا يمتلك القدرة على حمل فرشاة الرسم. لتجنب ذلك ، يمكنك شراء أداة تمديد فرشاة الرسم. تتصل هذه الأداة بالطرف الملولب للعمود وتتيح لك إمساك فرشاة الرسم بسهولة. عمود التمديد قابل للتعديل من ثلاثين بوصة إلى خمسة أقدام.

يمكن استخدام مجموعة أدوات الطلاء لإنشاء بكسل واحد أو لوحة قماشية كاملة. كل أداة لها خيارات ووظائف مختلفة ، حتى تتمكن من التجربة وصنع أسلوبك الفريد. هناك أدوات أخرى في هذه المجموعة ، مثل الممحاة ، البخاخة ، التلطيخ ، التمويه ، والممحاة. إذا لم يكن لديك هذه الأدوات ، فلا يزال من المفيد شراء مجموعة أدوات طلاء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء قطعة فنية رائعة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال

منتجات ذات صله