صينية بكرة طلاء DIY

تحديث:20 Jul
صينية بكرة طلاء بسيطة هي شيء يمكن أن يصنعه كل صاحب منزل من الخشب الخردة. بدلاً من شراء واحدة ، يمكنك صنعها بنفسك من خردة الخشب الرقائقي. قطع قطعة من الخشب الرقائقي في صندوق مسطح بقاع مائل. ثم قم بتغطية الجزء السفلي بسد من اللاتكس وقم بطلاء الداخل. سوف يمنع الطلاء البكرات الخاصة بك من التبلل بالطلاء. إذا كنت تخطط لطلاء ألوان متعددة ، فمن الأفضل شراء صينية بكرة معدنية. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام بطانات بلاستيكية يمكن التخلص منها.

صينية بكرة طلاء أخرى سهلة الصنع هي كتلة خشبية صغيرة. هذا سيمنع الغطاء من الضرب. لجعلها مناسبة بإحكام ، اختر كتلة بقطر أكبر قليلاً من علبة الطلاء. بعد ذلك ، قم بمطرقة وسط الكتلة لإغلاق الغطاء. قم بتدوير الكتلة عدة مرات وكرر حسب الحاجة. الاقتحام مهارة صعبة ، لذا فإن الممارسة هي المفتاح.

إذا لم تكن بارعًا ، يمكنك شراء صينية طلاء بلاستيكية أو ألمنيوم لمنزلك. تأتي هذه بأحجام قياسية ، 7 بوصات وتسع بوصات. يمكنك أيضًا العثور على تلك التي بها خطافات متصلة بسلم. ونظرًا لأنها قابلة للغسل ، فلا داعي للقلق بشأن التنظيف أيضًا. يمكنك أيضًا شراء رقائق الألومنيوم أو بطانات صينية بلاستيكية يمكن التخلص منها. ولكن إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد شراء واحدة أو صنع واحدة خاصة بك ، فراجع هذه النصائح.

بعد ذلك ، قم بتغطية صينية بكرة الطلاء بغلاف الساران. تأكد من تثبيته بإحكام وبشكل آمن على الدرج. ثم ضعي الطرف السائب من غلاف الساران على جانب واحد ولفي باقي الصينية من الأعلى والأسفل. افعل هذا 4-5 مرات. بمجرد أن تشعر بالرضا عن مظهر صينية بكرة طلاء ذاتية الصنع ، ستتمكن من استخدامه في العديد من المشاريع الأخرى. بعد الانتهاء من صينية بكرة طلاء DIY ، يمكنك البدء في الرسم!

باستخدام قطعة من رقائق الألومنيوم ، يمكنك تغليف صينية الأسطوانة بغطاء بلاستيكي وإعادة استخدامها في مهام طلاء متعددة. إذا كان لديك صينية كبيرة ، يمكنك استخدام ورق قصدير عريض جدًا ثم تجعيدها بيديك وكفتيك. سيبقي هذا الطلاء طازجًا دون انسكاب. إذا كنت تخطط لإعادة استخدام الدرج ، فما عليك سوى إعادة البطانات بين تغييرات الطلاء أو فواصله. ولا تنس مسح صينية بكرة الدهان DIY بمنشفة رطبة.

بالنسبة لأسطوانة قياسية مقاس 9 بوصات ، يمكنك استخدام وعاء رقائق البطاطس. غطاء الحاوية هذا يجعله الحجم المثالي لحمل بكرة الدهان. يمكنك أيضًا استخدامه لتخزين كل من البكرات الجافة والمبللة. وبالطبع ، يمكنك دائمًا شراء تلك التي تستخدم لمرة واحدة إذا كنت في حاجة إليها لورشة العمل الخاصة بك. إذا كنت لا ترغب في استخدام وعاء بلاستيكي ، فإن صندوق رقائق البطاطس سيفي بالغرض.

إذا كنت تبحث عن صينية بكرة طلاء ، ففكر في استخدام وعاء به سحاب. يمكن استخدامه للتخزين ويمكن أن يتضاعف كطائرة شراعية عند نقل الأثاث الثقيل. بالإضافة إلى كونها قابلة لإعادة الاستخدام ، يمكن تنظيف صواني بكرة الدهان بسهولة بالماء والصابون أو حتى الغسيل الكهربائي. يمكن أن يؤدي استخدام كيس بلاستيكي إلى منع البكرات من الجفاف والحفاظ عليها نظيفة. يمكنك حتى إعادة استخدام صواني بكرة الطلاء مرة أخرى!

في حين أن صينية بكرة الطلاء يمكن أن توفر لك الوقت في مشروع الرسم الخاص بك ، إلا أنها قد تكون أمرًا فوضويًا. لتجنب ذلك ، يمكنك شراء بطانة تحمي الجزء السفلي من الدرج. لتنظيف صينية الدهان ، يمكنك تعبئتها بالماء الدافئ واستخدام مشط فرشاة لإزالة الطلاء الزائد. ثم اشطفي الصينية بالماء وامسحيها لتنظيفها. عندما تنتهي من الطلاء ، ضعه مرة أخرى في الحاوية الخاصة به لتوفير المساحة.

عند طلاء الأسطح المسطحة ، يمكن أن تساعدك البكرات على إكمال المهمة بشكل أسرع من الفرش. ومع ذلك ، تستخدم الفرش بشكل أساسي في التشذيب وحول الأبواب والنوافذ. يمكن العثور على بكرات الدهان بعروض مختلفة تتراوح من أربع بوصات إلى 18 بوصة. حجم الأسطوانة الداخلية الأكثر شيوعًا هو سبع بوصات ، ولكن هناك العديد من الأحجام الأخرى المتاحة. إذا كنت تستخدم بكرات في منطقة مسطحة ، فتأكد من شراء بكرة تناسب العناصر التي تقوم بطلائها.

منتجات ذات صله