كيفية تنظيف أدوات دريوال

تحديث:19 Aug
عندما تنتهي من استخدام أدوات الحوائط الجافة ، فقد حان الوقت لتنظيفها. إذا كنت قد استخدمت أي نوع من مركبات المفاصل ، فستحتاج إلى استخدام وسادة جلي لإزالة البقايا. استخدم قطعة تنظيف الأطباق ، فهي أكثر أمانًا من الصوف الصلب. ستعمل فرشاة التقشير أيضًا أيضًا. هذه العملية سوف تساعد في الحفاظ على الخاص بك أدوات دريوال نظيفة وفي شكل قمة.

لتنظيف سكين المعجون ، ستحتاج إلى إزالة أي مركب مفاصل جاف. إذا لم يكن لديك واحد ، يمكنك استخدام سكين لصق دريوال. لنقع الأدوات ، تأكد من أنها في دلو كبير بما يكفي لغمرها بالكامل. نقعها في الماء لمدة 10 دقائق على الأقل ثم نقعها مرة أخرى في الماء لنفس الفترة الزمنية.

طين دريوال فوضوي. إذا لم تكن حريصًا ، فقد يتمسك بأدوات الحوائط الجافة ويعيق أدائها ومتانتها. لمنع ذلك ، يجب عليك تنظيف أدوات الحوائط الجافة بشكل متكرر. هنا بعض النصائح:

يتطلب طين الحفر شريطًا. يمكنك استخدام شريط دريوال ذاتية اللصق أو كاشطات متخصصة. كلا النوعين مهمان. استخدم الأدوات المناسبة لمنع أي تلف للحوائط الجافة. يعد السكين الذي لا يحتوي على شفرة قابلة للإزالة هو الأفضل للحواف المستقيمة. منشار اللكم هو منشار يدوي قصير بشفرة مسننة. إذا كنت تقوم بتثبيت مصابيح غائرة ، فيمكنك استخدام قاطع دائري على شكل بوصلة.

فرشاة التنظيف أداة مفيدة للتنظيف العام. تقوم أداة الفرك بإزالة البقع الصعبة. القفازات المطاطية ستحمي يديك من جزيئات الغبار. يمكن أن يحميك قناع الغبار أيضًا من استنشاق جزيئات الغبار. الإسفنج أداة مفيدة أخرى. يمكنه إزالة ورق الحائط القديم وتنظيف الجدران دون ترك أي بقايا. وبالمثل ، يعتبر منظف الجص استثمارًا جيدًا. فرشاة الرسم تجعل الرسم أسهل. ستحتاج أيضًا إلى فرشاة الرسم والإسفنجة والخرقة المناسبة.

قبل تطبيق مركب دريوال ، تأكد من أنك مستعد بشكل صحيح. إذا كان هناك طين على أدوات الحوائط الجافة ، فيجب تنظيفها جيدًا. يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من الطين إلى تشققه وتقلصه ، كما يمكن أن ينتشر ويتقشر. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تنظيف الطين من أدوات الحوائط الجافة ، فمن الأفضل شراء وعاء طيني مصمم لسهولة الوصول إليه واستخدامه. بهذه الطريقة ، يمكنك إزالة الطين بسرعة دون ترك أي لطخات قبيحة على الحائط.

بمجرد تنظيف أدوات الحوائط الجافة ، حان الوقت لبدء العمل. أولاً ، تأكد من استخدام المكنسة الكهربائية. اختر واحدة بفوهة فرشاة. استخدم الضغط الخفيف لتجنب دخول الغبار في الورق. بالنسبة للمناطق الصغيرة ، يمكنك استخدام قطعة قماش. تجنب استخدام الكثير من الضغط لأنك قد ينتهي بك الأمر بدمج الشمع في الحوائط الجافة. بعد ذلك ، لن يكون من السهل إزالته لاحقًا

منتجات ذات صله