فوائد واستخدامات أسطوانة الطلاء

تحديث:20 Nov

أسطوانة الطلاء هي أداة تستخدم في طلاء الأسطح المسطحة الكبيرة بسرعة وكفاءة. تعتبر بكرة الطلاء واحدة من أكثر أدوات تطبيق الطلاء شيوعًا وهي مثالية للمشاريع الكبيرة. إنه سهل الاستخدام ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من تطبيقات الطلاء. فيما يلي بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا لبكرة الطلاء. تشرح هذه المقالة فوائد واستخدامات Paint Roll. إذا كان لديك سطح مستو كبير يحتاج إلى طلاء ، فإن الفرشاة هي خيار أفضل بكثير.

الإطار: إطار بكرة الدهان مصنوع من إطار قوي. إنه مصمم للتعامل مع بكرة قياس ثقيلة وهو مريح في الاستخدام. أثناء شراء بكرة طلاء ، تأكد من شراء واحدة بإطار متين وقابل للتوسيع. لن تدوم الأسطوانة الرخيصة لفترة طويلة وستنتهي على الأرجح في مكب النفايات. يجب أن يستمر الاستثمار في لفة طلاء عالية الجودة لفترة طويلة ويمنحك الكثير من التنوع.

أعمدة التمديد: بعض الأسطوانات تأتي مع عمود تمديد. تساعد هذه الأعمدة بشكل كبير عند طلاء مساحات أكبر. العديد من أعمدة التمديد قابلة للتعديل ، لذا يمكنك تغيير الطول بسهولة عند طلاء الجدران أو الأسقف الطويلة. يمكن أيضًا ربطها بإطار Paint Roller باستخدام مفك البراغي. أعمدة التمديد هذه قابلة للتعديل بشكل عام ، بحيث يمكنك الوصول إلى أي نقاط عالية. الغرض من العمود هو تسهيل طلاء المساحات الكبيرة بلمسة خفيفة.

حجم الإطار: يأتي إطار أسطوانة الطلاء بأحجام مختلفة. الحجم القياسي 12 بوصة ؛ كلما زاد الحجم ، زاد طول المقبض. تستخدم الأسطوانة مقاس 12-18 بوصة إطارًا معدنيًا. إنه مثالي لمشاريع البناء الجديدة ويمكن أن يغطي مساحة كبيرة بسرعة. الأسطوانة مقاس 12-18 بوصة لها إطار معدني يتطلب المزيد من الجهد. تستخدم الأسطوانة مقاس 3 بوصات إطارًا بلاستيكيًا صلبًا. هذا النوع من البكرات مثالي للدحرجة الخلفية وتغطية المساحات الكبيرة. يعتبر الإطار مقاس 16 بوصة رائعًا لوظائف الدهانات التجارية الداخلية.

إطار أسطوانة الطلاء مائل بزاوية إلى علامة استفهام. يدور قفص الإطار بشكل مستقل عن المقبض ويسمح بزاوية البكرة بأي شكل من الأشكال. يتم تثبيت الكم على الإطار ، مما يجعله أسهل في الاستخدام. أ إطار 9 بوصة هو الخيار الأفضل لوظيفة طلاء متوسطة إلى كبيرة الحجم. الغطاء ناعم ويوفر أنعم لمسة نهائية. النموذج التقليدي له شريط واحد.

تتكون أسطوانة الدهان من عدة مكونات. القفص هو لب الأسطوانة. وهي متصلة بالمقبض. المقبض ملولب ، مما يسهل إزالة غطاء الأسطوانة عندما يحين وقت تطبيق الطلاء. الأسطوانة الجيدة لها قبضة قوية ومريحة أثناء الاستخدام. من المهم التحقق من مواصفات رول الطلاء قبل الاستخدام. يسمح المقبض الملولب لأسطوانة الجودة بإرفاق أعمدة التمديد بجدار أو عمود.

هناك أنواع عديدة من بكرات الدهان. الأسطوانة مقاس 9 بوصات هي الأفضل لمعظم المشاريع المنزلية. الأسطوانة مقاس 12 بوصة هي الأفضل لغرفة كبيرة. الأسطوانة مقاس 12 بوصة هي الحجم الأنسب لغرفة كبيرة. الأسطوانة مقاس 12 بوصة هي الأكبر حجمًا لمعظم المشاريع. ومع ذلك ، تتطلب الجدران والأسقف الأصغر أسطوانة صغيرة. أولئك الذين لديهم مساحات ضيقة وسقوف منخفضة يحتاجون إلى استخدام لفة طلاء صغيرة الحجم.

عادة ما تكون بكرة الدهان مصنوعة من مواد صناعية أو صوف. الفرق بين النوعين هو الحجم والمادة التي تغطي الإطار. هذا الأخير أغلى ثمناً ويتطلب استثمارات أكبر. على الرغم من الاختلافات المختلفة في ميزاتهم ، فإنهم جميعًا يعملون بنفس الطريقة. تنشر أسطوانة الطلاء الجيدة الطلاء أسرع من الفرشاة. كما أنه أسهل في التنظيف وأقل فوضوية من نظام الرش. يمكن تنظيف أسطوانة اللاتكس بالماء والصابون وستستمر لفترة أطول.

أسطوانة الطلاء عبارة عن جهاز يستخدم لتطبيق الطلاء على الجدران. يمكن أن يكون مقبضها مصنوعًا من مواد اصطناعية أو صوف. إنها أداة متينة وقابلة لإعادة الاستخدام. تتوفر معظم بكرات الطلاء بأحجام مختلفة. الأسطوانة مقاس 9 بوصات هي الحجم المثالي لمعظم مشاريع DIY. بغض النظر عن ما تفضله ، ستجد بكرة دهان تناسبك جيدًا. هناك العديد من أنواع المنتجات الصديقة للبيئة المتاحة عبر الإنترنت

منتجات ذات صله