ما نوع فرشاة الطلاء التي يجب علي اختيارها؟

تحديث:13 Nov
تم تصميم فراشي الطلاء المدمجة هذه لكل من دهانات الأكريليك والسائلة ، وتحتوي على شعيرات أكثر بنسبة تصل إلى 50 بالمائة من فرش الدهان العادية. تأتي المجموعة بأكملها مع فرشاة مربعة مقاس 1 بوصة وفرشاة مربعة مقاس 2 بوصة وفرشاة مربعة مقاس 4 بوصات وفرشاة مستديرة مقاس 2 بوصة لرش الطلاء على الألواح والسقوف ومناطق الأسطح الصلبة الأخرى بسهولة. إذا كنت ترغب في طلاء مساحة كبيرة في وقت واحد ، فإن فرش الطلاء المدمجة ذات الحجم الكبير هي الخيار الأمثل لأنها تأتي في مجموعات من أربعة ويمكن تخزينها بسهولة في حقيبة صغيرة الحجم. يمكن استخدامها أيضًا لطلاء الأثاث والجدران والأرضيات.


فرشاة الرسم الاحترافية ذات الحجم الكبير تشبه إلى حد بعيد مجموعة الفرشاة المذكورة أعلاه ، ولكن فرشاة الرسم الاحترافية ذات الحجم الكبير تأتي بمقبض متداخل ولها قبضة مطاطية. يسمح هذا المقبض بإمساك آمن بدون مجهود ويلغي الحاجة إلى المنتجات القائمة على الماء أو الزيت. عادة ما تُباع هذه الفرش بشكل فردي وليس من الضروري شراء الملحقات المذكورة أعلاه بشكل منفصل. ومع ذلك ، عند شرائها في مجموعة ، تتلاءم الفرش مع بعضها بشكل مثالي ويكون العمل معها أسهل بكثير.

تم تصميم فرشاة الرسم المدمجة ذات الحجم الكبير خصيصًا للعمل بشكل جيد على الأسطح الخشنة. تعتبر الشعيرات الكبيرة مثالية لطلاء الأسطح الخشبية والمعدنية والسيراميك. عند الاستخدام مع دهانات الأكريليك ، ستنتج الشعيرات الكبيرة لمسة نهائية ناعمة وناعمة. هذه الفرشاة مفيدة أيضًا للطلاء بالمنتجات القائمة على الماء وللرش على أسطح الحوائط الجافة القاسية.

تعتبر فرشاة الطلاء HVLP Acrylic / Water-Based Paintbrush خيارًا شائعًا بين الرسامين نظرًا لتنوع مزاياها. على عكس أنواع الفرشاة الأخرى ، لا تنشئ هذه الفرشاة تكتلات على سطح وسيط الطلاء. الشعيرات الكبيرة والمستديرة سهلة الإمساك بها وتوفر تحكمًا جيدًا. لا تترك شعيرات الأكريليك تكتلات في عملية الطلاء. هذا مثالي للعمل مع دهانات الأكريليك ذات الأساس المائي والزيت.

تأتي فرشاة الطلاء HVLP Acrylic / Water-Based Paint في نمطين مختلفين: HVLP Nautilus Hilt و HVLP Compact Nautilus. يعد نمط Hilt من أكثر الأنواع شيوعًا ، حيث يتيح التحكم الدقيق في زاوية الفرشاة. تتميز الفرشاة بشعيرات متوسطة إلى ناعمة يمكن زاويتها للحصول على شعيرات ناعمة ومتوسطة النعومة للحصول على لمسة ناعمة. النمط المضغوط مثالي للاستخدام مع الأكريليك والزيوت وهو مصنوع من مشط مدبب ومستدير يوفر تحكمًا أكبر.

يمكن تطبيق الدهانات باستخدام طرق الإسفنج التقليدية أو تقنية المسح الجاف الثورية. تتطلب هذه الأنواع من تقنيات الطلاء استخدام أقلام التحديد الجافة الخاصة أو PaintStick. لكل من Sponge و PaintStick مزاياها وعيوبها ، فضلاً عن قيودها. لذلك ، يجب عليك اختيار أفضل فرش الطلاء بناءً على تقنية الرسم والوسائط المفضلة لديك.

تقدم سلسلة Paintline من The Art Institute of Pittsburgh-Online مجموعة متنوعة من الفرش في كل من الأنماط الرطبة والجافة. تتميز السلسلة بمجموعة واسعة من الفرش والاختيار المثالي للمبتدئين من الفنانين والهواة والمحترفين على حدٍ سواء. رؤوس فرشاة الطلاء قابلة للتبديل بين الأنماط الرطبة والجافة لسهولة التطبيق وإزالة البقع أو دوامات الطلاء. إن الهيكل الناعم والغطاء لهذا الجهاز الرائع المصنوع يدويًا يجعله مثاليًا لمسح الطلاء عبر الأسطح وإبراز اللمسات الخفية. يتوافق Paintline DIY أيضًا مع معظم الدهانات ، بما في ذلك اللاتكس والأساس المائي والزيتي والباستيل ، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات لأي رسام.

سواء كنت تفضل مقبض إسفنجي ناعم ومرن أو أسلوب مدبب صلب ولكنه متين ، ستجد الأداة المناسبة لهذا المنصب. يعد اختيار المقبض الأيمن أمرًا مهمًا لأن الطريقة التي تمسك بها بفرشاة الطلاء تغير الطريقة التي يتم بها تطبيق الطلاء. على سبيل المثال ، فإن إمساك الفرشاة بأصابعك يسمح لأطراف أصابعك بالوصول إلى مركز منطقة السكتة الدماغية ، بينما قد يتسبب المقبض التقليدي في تمدد معصمك وتحول يدك لتغطية منطقة أوسع. علاوة على ذلك ، يمكن أن تتسبب المقابض شديدة الصلابة في انزلاق فرشاة الرسم من القماش ، ناهيك عن عدد المرات التي قد تفقد فيها قبضتك وتسقط من البراز! أفضل المقابض لها ملمس متوسط ​​النعومة ، حتى لا يصعب الإمساك بها .

منتجات ذات صله