كيفية اختيار بكرة الطلاء بالعرض المناسب

تحديث:26 Nov
يعد اختيار بكرة الطلاء بالعرض الصحيح جزءًا مهمًا من ترسانة الطلاء الخاصة بك. يتم استخدامها لتغطية الأسطح الكبيرة بطريقة فعالة. على عكس الفرشاة ، لا تتطلب البكرات أي نوع من الطلاء المخلوط مسبقًا. البكرات عالية الجودة سهلة التنظيف والصيانة. يمكنك أيضًا تخصيص حجم عجلة التمرير لتلبية احتياجاتك. إذا لم تكن متأكدًا من الحجم الذي تحتاجه ، فيرجى مراجعة دليل الأسطوانة الخاص بنا.

اختر أسطوانة بعرض مناسب. يبلغ عرض معظم بكرات الدهان 9 بوصات. قد يكون شراء بكرة أصغر لمساحة صغيرة مضيعة للمال ، خاصة إذا كان لديك مساحة صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء منتجات مصممة خصيصًا بأغطية أو وظائف نسيج خاصة.
اختر بكرة طلاء تتناسب مع نسيج السطح الذي تخطط لطلائه. النهاية الأكثر سلاسة. على الرغم من أن حجم معظم البكرات يتراوح بين 7 و 12 بوصة ، إلا أنه يجب مراعاة أطوال الوبر المختلفة عند اختيار البكرات.

قبل شراء بكرة دهان ، تأكد من أنها تلبي احتياجاتك. يمكنك اختيار الإطار البلاستيكي أو المعدني. المقبض البلاستيكي سهل التنظيف ويمكنك إيجاد ملحقات مناسبة لأي سطح. المقابض الخشبية مناسبة لكلا النوعين من الأسطح ، ولكن ليس للأسقف. الإطار المعدني أسهل في الصيانة وأقل عرضة للالتصاق بغطاء بكرة الطلاء. إذا كنت تريد تجنب مشكلة تنظيف الأسطوانة ، فيمكنك اختيار أسطوانة معدنية مضلعة.

من المهم أن تتذكر أن الأسطوانة الرطبة ستساعدك على تطبيق الطلاء بسلاسة. يمكن أن تساعدك الأسطوانة المبللة أيضًا على منع الطلاء من الجفاف. بعد استخدام الأسطوانة ، يمكنك وضعها في كيس بلاستيكي. يجب أن تكون نظيفة عند اللمس. إذا لم يكن لديك كيس بلاستيكي ، يرجى استخدام قطعة قماش. ثم قم بإزالة البطانة والتخلص من درج الطلاء.

تم تصميم بكرة الشعر لتغطية مساحة كبيرة. إنه مفيد للجدران غير المستوية المطلية أو المنسوجة. بكرات الشعر القصير مناسبة جدًا للأسطح الملساء. تعتبر بكرات الشعر هي الأفضل للأسطح الملساء

منتجات ذات صله