أنواع أدوات صنفرة السقف

تحديث:06 Jul
هناك أنواع عديدة من أدوات سنفرة السقف فى السوق. أفضلها هو صنفرة القطب. يحتوي هذا النوع من الأدوات على وسادة صنفرة مرنة مقاس 9 بوصات وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدام ملحق العمود في الأسقف الرملية ، ويمكنك أيضًا استخدام ملحق يدوي للحصول على نتائج أكثر دقة. كما أنها تأتي مع سلك صنفرة طويل جدًا يساعدك في الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها.

نوع آخر من صنفرة هو صنفرة الحوائط الجافة. يمكن تركيب أجهزة الصنفرة هذه على عمود دهان قياسي وهي مصنوعة للوصول إلى قمة الأسقف والجدران. تحتوي آلة الصنفرة أيضًا على ملحق فراغ يمتص خمسة وتسعين بالمائة من الغبار الناتج أثناء الصنفرة. يمكنك حتى استخدام أداة السنفرة هذه أثناء وقوفك على الأرض. ستحتاج إلى نظارات واقية لحماية عينيك من الغبار وقبعة أو وشاح لإبعاد شعرك عن وجهك.

بالنسبة لسقوف الصنفرة ، ضع في اعتبارك أداة صنفرة كهربائية ذات تحكم متغير السرعة. تعتبر أداة الصنفرة متغيرة السرعة رائعة لمشاريع صنفرة الحوائط الجافة لأنها تتيح لك ضبط السرعة على المستوى الدقيق للتفاصيل التي تريدها. يمكن أن تعمل أداة الصنفرة بأعلى سرعة بشكل أسرع وتنعيم الغرفة بشكل أسرع من صنفرة الحوائط الجافة منخفضة السرعة. تتميز ماكينة صنفرة الحوائط الجافة ذات عمود التمديد بمدى أطول ولكن توازن أفضل ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لصنفرة السقف.

إنه مصمم خصيصًا لصنفرة الحوائط الجافة ، مما يوفر الوقت والمال ويخلق بيئة عمل أكثر أمانًا. تتميز ماكينة صنفرة الحوائط الجافة بعدد من المزايا مقارنة بآلة صنفرة السقف ، مثل التشطيب المحكم.

أداة صنفرة الحوائط الجافة هي أداة رائعة لتنعيم التراكم والطين ، وستترك لمسة نهائية ناعمة ومتساوية. يمكنك العثور على إصدارات محمولة بالإضافة إلى موديلات كهربائية أكبر. من المعروف أن غبار الحوائط الجافة يصعب تنظيفه ، لذلك من الضروري اختيار أداة ذات نظام جيد لتجميع الغبار. يمكن توصيل العديد من الطرز الأكبر حجمًا بمتجر فارغ لسهولة التنظيف بالمكنسة الكهربائية

منتجات ذات صله