أفضل الملحقات لفرشاة تلوين شعرك

تحديث:23 Oct
سواء كنت تنشئ مشروعًا فنيًا للأطفال ، أو صفحة ملف تعريف على Myspace ، فإن فرشاة رسم الشعر هي أداة أساسية لطلاء شعرك. تأتي بأشكال وأحجام مختلفة ، لذا من السهل العثور على الشكل الذي يناسبك. في البداية ، أوصي بالالتصاق بالفرشاة السوداء الأساسية ، لأنه حتى المبتدئين يمكنهم التعامل مع هذه الفرشاة. بالطبع ، أنت بحاجة إلى فرشاة طلاء شعر جيدة ، لأنها لن تترك أي أثر للطلاء على شعرك ، مما يجعلك تحصل على لمسة نهائية ناعمة وخالية من الخطوط. لكن كن حذرًا ، فهي باهظة الثمن.
أقترح البدء بمجموعة أساسية من فرش الشعر ، والتي تشمل مجموعة مستقيمة ومتوسطة ومجعدة. هذه مفيدة لأي نوع من الرسم ، من عمل قطعة شعر بسيطة إلى عمل خطوط وتجعيد الشعر. إذا كنت تستخدمين دائمًا مجفف الشعر لتجفيف شعرك ، فإن فرشاة الشعر ضرورية. يؤدي استخدام مجفف الشعر إلى إتلاف شعرك باستمرار ، ولا يوجد سبب لاستخدامه إذا لم تكن مضطرًا لذلك.
الآن بعد أن أصبحت لديك الأساسيات ، يمكنك الانتقال إلى تنظيف فرشاة شعرك. استخدم منظفًا معتدلًا مصممًا للأكريليك والهلام وحتى شعر الإنسان الطبيعي. يمكن أن يضر المنظف الرخيص أكثر مما ينفع ، خاصة إذا كان شعرك دهنيًا. للحصول على أفضل النتائج ، أوصي بالقيام بكل أعمال التنظيف في الحمام. تميل الحمامات إلى أن تكون أكثر جفافاً بكثير من الغرفة النموذجية في المنزل ، والاستحمام السريع أو اثنين سيجعل الشعر منتعشًا مرة أخرى.
حان الوقت الآن لشطف الفرشاة. استخدم الماء الدافئ ومنشفة ناعمة لفرك الهيكل والشعيرات برفق. مرة أخرى ، يجب استخدام منظف معتدل فقط. أفضل طريقة للتأكد من عدم تجريد شعرك هو المتابعة بالبلسم. فقط تأكد من أن البلسم خالي من الزيوت ، لأن الزيت يمكن أن يساعد في تشبع الشعر أكثر من اللازم.
بمجرد غسل الفرشاة ، تكون جاهزًا للرسم! إذا كنت تستخدم طلاء أكريليك ، فأنت بحاجة إلى نقع فرشاة شعرك في الكحول المحمر. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي زيت أو شحم من على الفرشاة. إذا كنت تستخدم الجل ، فاستخدم الماء. تريد تجنب فرك الطلاء على شعرك إذا كان ذلك ممكنًا.
ضع الطبقة الأولى من الطلاء بفرشاة الشعر. استخدمي ضربة واحدة متسقة للسماح للون بالتغلغل في شعرك. أنت لا تريد أن يكون لديك نقاط عشوائية من الطلاء. إذا كنت تستخدم لونًا خالصًا ، يمكنك ببساطة ملء الفراغات باللون الأصغر التالي.
عند الانتهاء ، قم برش بعض الدهان المتبقي على الفرشاة. إذا كنت تريد أن يستمر النمط الخاص بك لفترة أطول ، يمكنك رش طبقة أخرى من اللون مباشرة على الفرشاة. اتركيه حتى يجف قبل وضع أي إكسسوار على شعرك. إذا كنت تستخدم ملحقات مثل المشابك أو اللحمات ، فستحتاج إلى استخدام مكيف لمنعها من التصلب أثناء العملية.
خطوتك التالية؟ جرب بعض الأنماط المختلفة. جرب لترى ما يبدو أفضل مع لون شعرك الطبيعي وأيضًا ما يبدو أفضل مع الهايلايت. الاحتمالات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بطلاء شعرك!
كالعادة ، يجب تنظيف فرشاة الشعر بعد كل استخدام. إذا كنت تستخدمين منتجًا للشعر المصبوغ بانتظام ، فتأكدي من تنظيفه جيدًا مرة كل شهر. من المهم إزالة كل الألوان الزائدة من الشعيرات لمنع تراكمها. يعمل الشامبو الخالي من الكحول الذي يحتوي على الماء بشكل رائع على هذه الوظيفة.
أسهل طريقة لتنظيف فرشاة الشعر هي نقعها في ماء دافئ بقطرة من صابون الأطباق. بالنسبة للمعادن ، قد يكون هذا الحل قاسياً للغاية ، لذا اسأل المصمم الخاص بك للحصول على المشورة. ستبدو فرشاة شعرك وكأنها جديدة! اشطفيه جيدًا ، لكن احرصي على عدم فركه بقوة! إذا تركت الشعيرات رطبة ، فقد تنقسم وتصبح ضعيفة.
لست مضطرًا إلى تقييد خيارات تصفيف شعرك بفرشاة تلوين الشعر فقط. يمكنك إضافة لمعان ومثبت الشعر والمزيد إلى ألوان الطلاء الموجودة لديك لإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات. دع خيالك ينطلق! بغض النظر عما تقرر فعله بشعرك ، تذكر أن تحافظ عليه نظيفًا وجميلًا مثل اليوم الذي رسمته فيه! إنه يوم عظيم!

منتجات ذات صله