اختيار بكرة طلاء من الألياف الدقيقة

تحديث:30 Oct

إذا كنت جديدًا في الرسم ، أو لم تجرب أسطوانة الطلاء المصنوعة من الألياف الدقيقة مؤخرًا ، فقد تتساءل عن سبب هذه الضجة الكبيرة. بعد كل شيء ، تبدو هذه الفرش مثل رولربلاديز مصغرة يمكن أن تصنع المعجزات عندما يتعلق الأمر بتنظيف الجدران والأثاث. ومع ذلك ، مع كل هذه الادعاءات ، من السهل أن نغفل مدى تعدد استخداماتها حقًا. تعتبر بكرات الألياف الدقيقة حقًا أداة أساسية لامتلاكها في أي مجموعة أساسية لرسام جاد ، ولكن الأهم من ذلك ، من المهم جدًا فهم متى يتم استخدامها ، وقبل كل شيء ، مدى فعالية استخدامها لتحقيق أقصى تأثير. أدوات Sanfine بعض النصائح لأسطوانة الطلاء المصنوعة من الألياف الدقيقة لمساعدتك على البدء اليوم:

* حاول ألا تفرط في تحميل أغطية بكرات الألياف الدقيقة. سيؤدي التحميل الزائد على بكراتك إلى زيادة احتمالية تلفها قبل الأوان. عند تنظيف أغطية البكرات ، يجب التأكد من غسلها وشطفها جيدًا في كل مرة. للمساعدة في الحفاظ على مظهرها الجديد ، من الجيد أيضًا وضعها داخل كيس قمامة بلاستيكي والتخلص منها بعد كل استخدام. كما أن ترك أغطية الأسطوانة المصنوعة من الألياف الدقيقة مغمورة في العناصر ليست فكرة جيدة أيضًا.


* صُممت بكرات الألياف الدقيقة الأكثر شيوعًا خصيصًا للأسطح المنسوجة. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك التأكد من أنه يمكن أيضًا تنظيف الأسطح غير المنسوجة بسهولة باستخدام المنظفات القياسية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكن أن تلتصق جزيئات الغبار والأوساخ بالأسطح المنسوجة ، مما يؤدي لاحقًا إلى تآكلها قبل الأوان. لهذا السبب ، من الأفضل دائمًا وضع طبقة من منظف الألياف الدقيقة الشفافة (يُباع في معظم متاجر قطع غيار السيارات) قبل البدء في العمل باستخدام بكرات الألياف الدقيقة. سيسمح لك ذلك بمسح أي غبار أو جزيئات أوساخ قد تلتصق بالبكرات أثناء الطلاء. إذا كنت تعمل على سيارتك بانتظام ، فقد يكون من الجيد أيضًا شراء بكرات طلاء من الألياف الدقيقة بشعيرات صغيرة تشبه الإسفنج حتى يسهل تنظيفها.

* من أفضل الميزات المتعلقة بغطاء الأسطوانة المصنوعة من الألياف الدقيقة أن العديد منها يشتمل على فرشاة دهان غير قابلة للتنقيط. نظرًا لأن جزيئات الغبار والأوساخ يمكن أن تتشبث بسهولة بالسطح الخارجي لبكرات الطلاء ، فمن الضروري أن تحصل على فرشاة دهان مناسبة غير قابلة للتنقيط عند استخدام الفرشاة. في حين أنه من المستحيل التنبؤ بالضبط بالوقت الذي ستستغرقه سيارتك بدون واحدة ، إلا أنه لا يزال من المفيد الاستثمار في فرشاة دهان عالية الجودة غير قابلة للتنقيط. السبب وراء رغبتك في شراء فرشاة دهان غير قابلة للتنقيط مع هذه الأنواع من أغطية الأسطوانة هو أن بكرات الطلاء العادية يمكن أن تسد بسهولة. نتيجة لذلك ، من الضروري أن تكون قادرًا على إزالة أي قطرات طلاء قد تتراكم على سطح الأسطوانة بسهولة.

* فائدة أخرى للاستثمار في منتج عالي الجودة من الألياف الدقيقة هي أنه سيسمح لك بإكمال مجموعة واسعة من مشاريع الطلاء اللمسية. السبب وراء فائدة استخدام الألياف الدقيقة هو أن هذه الألياف الدقيقة مثالية لطلاء أي شيء تقريبًا. حتى إذا لم يكن لديك حاليًا منتجات ستوكات مثبتة في منزلك ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذه الألياف الدقيقة لطلاء الجدران والأبواب والنوافذ دون الحاجة إلى شراء وتثبيت ألياف دقيقة. والسبب في إمكانية ذلك هو أن الألياف الدقيقة رقيقة جدًا بحيث يكاد يكون من المستحيل تمييزها عن الألياف العادية. تساعد حقيقة أنها صغيرة جدًا على ضمان عدم ترك خطوط غير مرغوب فيها على سطحك.

* من الجيد أيضًا التأكد من شراء أغطية بكرات الألياف الدقيقة وفرشاة الأسطوانة المصنوعة من الألياف الدقيقة من جهة تصنيع معروفة بتقديم خدمة عملاء ممتازة. على الرغم من وجود بعض الشركات المصنعة للعلامات التجارية ذات الأسماء التجارية التي قد تكون أقل شهرة عندما يتعلق الأمر بإنتاج وتقديم خدمة العملاء ، إلا أن هناك العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة التي ستقدم خدمة عملاء ممتازة. عندما تستثمر في أفضل المنتجات ، فأنت تريد أن تكون واثقًا من خبرة الأشخاص الذين سيتعاملون مع منتجاتك. مع بكرات الطلاء المصنوعة من الألياف الدقيقة ، تحصل على هذا التأكيد الإضافي بأنك تشتري منتجات عالية الجودة لمنزلك.

* أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر باختيار أغطية الأسطوانة وفرشاة الأسطوانة ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها. إذا كنت بحاجة إلى نوع معين من الغطاء أو الفرشاة ، فمن المهم أن تختار الشركة المصنعة التي تقدم هذه المنتجات. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى غطاء بكرة صديق للبيئة ، فقد ترغب في اختيار الشركة المصنعة التي تركز على هذا الغطاء بعينه. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تفكر في حجم البكرات التي تحتاجها ، نظرًا لأنه كلما كانت الأسطوانة التي تستخدمها أكبر ، زادت تكلفة التكلفة.

كما ترون ، فإن اختيار منتجات الطلاء الأسطوانية الدقيقة من الألياف الدقيقة ليس بسيطًا مثل اختيار واحد من أرفف متجر متعدد الأقسام. يجب فحص ريش الأسطوانة من حيث الحجم والتوافق والجودة. يجب إزالة الطلاء الزائد قبل أي تطبيق ، ويجب عليك دائمًا شراء غلاف بكرة من الألياف الدقيقة جديد لأنك لا تعرف أبدًا المدة التي ستحتاج إليها. يمكن أن تكون ملحقات بكرة الألياف الدقيقة باهظة الثمن ، لذلك من المهم أن تستثمر في منتج عالي الجودة حتى تتمكن من استخدامها لسنوات قادمة.

منتجات ذات صله