خلاط الطلاء - ما يجب أن تعرفه قبل شراء خلاط الطلاء

تحديث:30 Sep

للقيام بذلك بنفسك مالك المنزل ، يمكن لخلاط الطلاء وفرشاة الطلاء أن يجعل الحياة أسهل كثيرًا. إن الحفاظ على خلط الطلاء بشكل صحيح ليس بهذه الصعوبة باستخدام خلاطات الطلاء اليدوية هذه. الجزء الصعب هو اختيار اللون الذي يجب أن ترسمه أولاً. بعد أن تقوم باختيار اللون الخاص بك ، فأنت تريد إعداده بشكل صحيح للتطبيق باستخدام مادة هلامية أو مخفف طلاء. أيًا منهما سيجهز الطلاء للرذاذ. إذا كنت تستخدم جانبًا قديمًا ، فقد تحتاج إلى صنفرته قبل أن تبدأ.

هناك الكثير من الشركات المصنعة الموثوقة لأدوات خلط الطلاء المتاحة هذه الأيام. يمكن العثور على بعضها في المتاجر الكبرى بينما يمكن العثور على البعض الآخر عبر الإنترنت بأسعار معقولة. فيما يلي قائمة ببعض الأنواع الأكثر شيوعًا من الخلاطات وأواني الطلاء التي قد تصادفك.

يحب معظم الناس استخدام خلاطات الدهان الأصلية التي تأتي في هزاز واحد أو اثنين. فائدة هذه الهزازات هي أنها سهلة الاستخدام للغاية. إنها تأتي بأحجام متنوعة ، لذا لن تواجهك مشكلة في العثور على حجم يناسب احتياجاتك في الرسم. العيب الأكبر هو أن الكثير منها غالي الثمن. إذا كنت لا تستطيع إنفاق هذا القدر الكبير من المال على شاكر ، فقد ترغب في التفكير في بعض الأصغر منها المتوفرة بأسعار معقولة.

تستحق العلامة التجارية الموثوقة وزنها بالذهب إذا كنت تبحث عن خلاط طلاء موثوق. العلامات التجارية ذات المصداقية لديها عمال ذوو معرفة جيدة يقدمون عن طيب خاطر المشورة والمساعدة عندما تحتاج إليها. ليس هناك ما هو أسوأ من شراء منتج وعدم وجود من تتحدث معه عندما تحتاج إلى مساعدة. للعثور على علامات تجارية ذات مصداقية ، قم بزيارة مجموعات دعاة المستهلك ، وتحقق من آراء المستهلكين ، وقم بزيارة Better Business Bureau لمعرفة ما إذا كانت هناك أي شكاوى ضد الشركة. يمكنك أيضًا أن تطلب من الأصدقاء والعائلة النصيحة إذا كانوا قد استخدموا خلاط طلاء مشابهًا تهتم به.

سوف يمنحك خلاط دهان الحفر ذو الجودة الممتازة عمر خدمة طويل. إذا اشتريت علامة تجارية جيدة ، فيجب أن تتوقع الحصول على إصلاحات أقل في العامين الأولين مقارنة بالوحدة غير المكلفة. في السنة الأولى على الطريق ، سيكون متوسط ​​تكلفة الإصلاح حوالي الثلث أقل مما كان عليه لوحدة غير مكلفة. إذا كنت لا تتوقع حدوث مشكلات في المثقاب ، فلا داعي للقلق بشأن تكلفة الإصلاح. ما عليك سوى الاستمرار في تشغيلها ويجب أن تدوم لفترة طويلة جدًا.

ستظهر الشركة المصنعة الموثوقة فقط مواد عالية الجودة في منتجاتها. لن تستخدم الشركة المصنعة ذات السمعة الطيبة مواد ذات جودة منخفضة في خلاطات الطلاء الخاصة بها ، على الأقل ليس للمكون الرئيسي. يحتاج المؤدون الجيدون فقط إلى مواد عالية الجودة لأداء جيد ، لذلك يجب تجنب الشركات المعروفة باستخدام مواد ذات جودة رديئة. سيتم تصنيع أي خلاط دهان لائق من مواد عالية الجودة ، ولكن يمكنك عادةً معرفة الفرق في وقت قصير جدًا. على سبيل المثال ، ستختلف ريشة المثقاب المصنوعة من الفولاذ اختلافًا كبيرًا عن مثقاب البلاستيك.

إذا كنت تريد منتجًا يدوم ، فإن الشركة المصنعة ذات المصداقية تتمتع بسمعة ممتازة في الصناعة. يعد خلاط الطلاء Sanfang # sfp4021 أحد هذه الخيارات الممتازة.

محرض خلاط الطلاء الأوتوماتيكي بخمسة جالون مثالي لطلاء الأعمال الصغيرة. تتوفر خلاطات الطلاء هذه في مجموعة كبيرة من الماركات والموديلات والإكسسوارات. يمكنك أيضًا شراء ملحق فرشاة اختياري للعصارة الخاصة بك. ستتمكن من مزج ألوان البخاخة والأكريليك والأصباغ الأخرى بسهولة لجعل عملك أسهل وأسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

منتجات ذات صله