احتياطات لتنظيف خلاط الطلاء بالفرشاة

تحديث:06 Feb
الطلاء هو طلاء لا غنى عنه في الديكورات المنزلية الحديثة ، مثل الجدران والأثاث وما إلى ذلك ، تحتاج إلى استخدام الطلاء ، وبعض مشاريع الطلاء الصغيرة ، يمكنك الطلاء بنفسك ، ولكن إذا كنت لا تتقن مهارات معينة ، فمن السهل دهان سميك أو ترقق الفرشاة. لذا ، اسمحوا لي أن أقدم تقنيات الرسم والاحتياطات للرسم.

مهارات الرسم

1. طريقة الرسم باليد

طريقة الرسم اليدوي مناسبة للأسقف والدرابزين وأماكن أخرى. قبل الطلاء ، يجب غمر الشعيرات بنصف ارتفاع الطلاء. إذا كنت قلقًا من تكتل الشعيرات بالكثير من الطلاء ، يمكنك أن تربت على حافة علبة الطلاء بإبهامك وسبابتك عند الطلاء. أمسك بمقبض الفرشاة في الوقت المناسب ، واستخدم القوة بأطراف أصابعك لثني الشعيرات قليلاً للحصول على تأثير تنظيف أفضل بالفرشاة. تجنب تكرار الطلاء على الجزء الذي تم طلاؤه ولكن ليس جافًا ، بحيث يمكن أن يكون سطح الفرشاة أملسًا. الميزة هي أن قوة الفرشاة سهلة التحكم ، واستهلاك المواد الاستهلاكية أقل ، والمعدات المجاورة ليست ملطخة بسهولة. العيب هو أن علامات الفرشاة واضحة.

2. طريقة الطلاء الأسطوانة

طريقة طلاء الأسطوانة مناسبة لطلاء الجدران والأسقف. قبل الطلاء ، اختر حجم الأسطوانة المناسب ، وتجنب استخدام الطلاء الزيتي ، كما أنه سهل اللف. قبل الطلاء ، يمكنك دحرجة الأسطوانة في صينية الطلاء ، وقلبها قليلاً لتغطية الطلاء ، ثم نقلها إلى المنحدر ولفها بحيث يمكن توزيع الطلاء بالتساوي. الميزة هي أنه يتمتع بإحساس سهل الاستخدام ومناسب لـ DIY. العيب هو أن علامات الفرشاة واضحة ، وغشاء الطلاء أكثر سمكًا وأكثر استهلاكًا.

3. طريقة الرسم

طريقة الطلاء بالرش مناسبة لمساحة كبيرة. أثناء البناء ، يجب تحريك مسدس الرش والجدار بشكل عمودي ومتوازي ، ويجب الحفاظ على نفس سرعة التأرجح قدر الإمكان ، وذلك لتجنب مشكلة الطلاء الجزئي الرقيق وغير المستوي. الميزة هي أن سطح فيلم الطلاء أملس وله نسيج جيد ، مما يوفر الوقت والجهد ؛ العيب هو أنه ليس من السهل رش الطلاء على الزوايا الميتة ، كما أنه من الأسهل تكوين نتوءات عند الاصطدام.

احتياطات الرسم

1. لا يمكن خلط الطلاء الداكن في الماء ، وإلا فمن السهل أن يكون هناك اختلاف في اللون. من الأفضل إنهاء الرسم في وقت واحد.

2. لا ترسم في الطقس الرطب والشتاء ، وإلا فإنه سيؤثر على جودة البناء الإجمالية ولن يجف الطلاء بسهولة.

3. انتبه للتهوية الداخلية ، وصقل الطلاء والطلاء بعد أن يجف تمامًا.

4. بعد تنظيف الفرشاة بالفرشاة ، يجب نقع الفرشاة في الماء لمعرفة ما إذا كانت هناك فقاعات في المنطقة التي تم غسلها بالفرشاة. إذا كانت هناك فقاعات ، فكسرها على الفور.

5. عند تلطيخ الفرشاة بالطلاء ، يجب ألا يتجاوز جزء الشعيرات المغمور في الطلاء نصف طول الشعر. إذا كانت جذور الشعيرات ملطخة بالطلاء ، فسيتم تشويه فرشاة الطلاء وسيتم تقصير مدة خدمتها.

6. قبل الطلاء ، يجب مسح السطح الداخلي للحاوية برفق لإزالة الطلاء الزائد وتجنب التقطير على الأرض.

ملخص المحرر: هذه مقدمة لمهارات الرسم واحتياطات الرسم اتمنى ان تكون مفيدة للجميع

منتجات ذات صله