كيف تختار اسطوانة دهان؟

تحديث:27 Jan

عند شراء مواد مساعدة للطلاء ، اختر الطلاء للمساعدة في توصيله إلى بابك ، وتعليمك تثبيته ، ومساعدتك في تثبيته

طريقة اختيار فرشاة للمشاريع المنزلية

1 ، اختر فرشاة ذات شعيرات مسطحة للرش على الأسطح الكبيرة. تأتي الفرش المستخدمة لطلاء الأسطح الكبيرة (مثل الجدران والأرفف والخزائن) في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. يتراوح عرضها من 1 إلى 5 بوصات (2.5-13 سم). بشكل عام ، تعتبر الفرشاة المسطحة مقاس 4 بوصات (10 سم) هي الأفضل للأسطح الكبيرة والمسطحة.

2 ، استخدم فرش الزاوية أو فرش النوافذ للتعامل مع الزوايا والتفاصيل المعقدة. يتم قطع الشعيرات بزاوية لتسهيل الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها. لمزيد من التفاصيل المعقدة ، يجب أن تختار عرضًا أصغر قليلاً من الحافة التي تريد رسمها.

3 ، استخدم شعيرات صناعية. عادة ما تكون الشعيرات الاصطناعية مصنوعة من النايلون أو البوليستر أو مزيج من الاثنين معًا. إنها متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها مع دهانات اللاتكس والدهانات الزيتية. اقرأ المعلومات الواردة على العبوة لتحديد نوع الطلاء الذي يمكن استخدامه مع الفرشاة.

4 ، جرب استخدام شعيرات طبيعية وطلاء زيتي. عادة ما تصنع الشعيرات الطبيعية من شعر الحيوانات ، مثل الخنازير أو المنك أو ابن عرس أو غيرها من القوارض الصغيرة. لا يمكن استخدام هذه الفرش إلا مع الطلاء الزيتي. وذلك لأن الشعيرات الطبيعية تمتص الماء المستخدم في طلاء اللاتكس وتصبح الشعيرات ناعمة.

5 ، شراء فرش متنوعة. اعتمادًا على مشروعك ، قد تحتاج إلى استخدام عدة فرش مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بطلاء الجدران في منزلك ، فقد تحتاج إلى فرشاة مسطحة مقاس 4 بوصات (10 سم) وفرشاة بزاوية أصغر للزوايا وحواف النوافذ. لتوفير المال يمكنك شراء مجموعة من الفرش. عادة ما تكون هذه ذات جودة أقل ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، فهذه طريقة جيدة لمعرفة شعور الفرش المختلفة قبل استثمار الكثير من المال.

منتجات ذات صله