اجعل صينية الأسطوانة تعمل من أجلك

تحديث:06 Nov
هل تبحث عن الطريقة المثلى لتنظيف صينية الأسطوانة البلاستيكية المعاد تدويرها؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح! ستعلمك هذه المقالة كيفية تنظيف صينية الأسطوانة البلاستيكية المعاد تدويرها بطريقة سريعة وسهلة. اذا هيا بنا نبدأ.

عندما بدأت في مجال الرسم ، بذلت قصارى جهدي لإيجاد أفضل طريقة ممكنة لتنظيف صينية بكرة طلاء البلاستيك المعاد تدويرها. لقد استخدمت الجرائد لمسح جدران عملي. وحتى أنني حاولت استخدام منشفة قديمة. لا شيء يعمل جيدًا مثل الحصول على منشفة قديمة مجعدة ورش صينية الأسطوانة البلاستيكية المعاد تدويرها ببعض منظف غسيل الأطباق اللطيف. بهذه الطريقة ، أتمنى أن أقوم بتنظيف بقايا الطلاء على الدرج دون إتلاف أي من أسطح علبة طلاء الأسطوانة البلاستيكية المعاد تدويرها.


ومع ذلك ، بعد مرور بعض الوقت ، قررت أن المنشفة القديمة لم تعد تفي بالغرض بعد الآن. بعد سنوات من الرسم ، لم تعد المنشفة الورقية ناعمة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فقد كان الأمر يستغرق الكثير من الوقت لامتصاص كل المواد اللزجة التي خلفتها جهود الرسم الخاصة بي - كنت على وشك الإقلاع عن التدخين.

لذلك ، قررت الاستثمار في علبة بكرة طلاء بلاستيكية معاد تدويرها جديدة بدلاً من ذلك. ولكن ، بدلاً من شراء صينية بكرة طلاء بلاستيكية معاد تدويرها جديدة تمامًا ، قررت أن أصنع لوحتي. لم يكن الأمر صعبًا كما اعتقدت ، لكن لا يزال لدي بعض العقبات. إذن ، هذا ما فعلته لصنع بكراتي الخاصة:

كان أول شيء اضطررت إلى فعله لصنع بكراتي الخاصة هو شراء بعض المواد الرفيعة والطويلة لاستخدامها كخلفية. لم أكن أرغب في شراء لفة كاملة من دلاء الطلاء البلاستيكية لأنني كنت سأحتاج إلى الأبد لصنع واحدة. انتهى بي الأمر بالعثور على لفة طويلة من الورق المقوى بالأبيض والأسود في متجر الدولار. غطيت إحدى حواف الورق المقوى بشريط لاصق ، وقطعت أربع قطع طويلة. ستكون هذه القطع هي أساس بكراتي.

بعد ذلك ، قمت بلف الجوانب المتبقية من الورق المقوى بشريط لاصق. ثم أضع شريطًا على شكل حرف X على الجزء الأمامي من الدلو البلاستيكي ليكون بمثابة مقبض. مع وضع ذلك في مكانه ، قمت بقطع أربع قطع طويلة من الورق المقوى بالأبيض والأسود بعناية - واحدة لكل ركن من أركان صينية الأسطوانة التي كنت سأرسمها. لقد استخدمت هذه القطع الأربع من الورق المقوى من أجل إنشاء أربعة جوانب متساوية يمكن ربط منطقة التدحرج لكل بكرة بها.

بعد أن قمت بتجهيز ورسم منطقة التدحرج الخاصة بي ، قمت بتوصيل جوانب الدرج بزاويتي شرائط الكرتون الطويلة بشريط أبيض وأسود. بعد ذلك ، وضعت منطقة التدحرج بالأبيض والأسود في وسط كل من الأدراج الأربعة. لقد استخدمت بعض رذاذ الطلاء لوضع منطقة التدحرج بحيث يتم إخفاؤها. بعد أن تركتها تجف ، قمت بربط حواف الأدراج بحواف الدلو وقلبت الأدراج بحيث تمت تغطية المنطقة بأكملها بالطلاء.

استغرق الأمر مني بضع ساعات ، لكن محاولتي الأولى للرسم كانت ناجحة! كانت النتائج جميلة. ومع ذلك ، لم تكن رسوماتي سهلة كما كانت عندما استخدمت صينية الطلاء الأسطوانية. أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني لم أتبع التعليمات التي أعطيتها لي ولم أعطي صينية الطلاء الوقت الكافي لتجف.

منتجات ذات صله