كيفية اختيار فرشاة طلاء جدران المنزل

تحديث:07 Dec
سواء كنت ترسم رقعة صغيرة أو غرفة كاملة ، يمكن لفرشاة الطلاء الجيدة أن تحدث فرقًا كبيرًا في إنهاء مشروعك. تم تصميم فرشاة الرسم عالية الجودة لتوزيع الطلاء بشكل متساوٍ وسلس ، في حين أن الفرشاة الرخيصة قد تترك خطوطًا أو لا تغطي جيدًا. يمكن أن يؤثر نوع الطلاء الذي تستخدمه أيضًا على جودة فرشاة الرسم التي تختارها. إذا كنت تبحث عن طلاء ناعم ، فاختر فرشاة ذات شعيرات أكثر نعومة. إذا كنت تبحث عن فرشاة طلاء تدوم لفترة طويلة ، فاختر فرشاة صناعية. غالبًا ما تكون هذه الفرش مصنوعة من خيوط النايلون وهي خيار جيد للأسطح المبنية من الطوب.

يعد طلاء الجدران مهمة سهلة يمكن استكمالها بفرشاة طلاء جيدة الجودة. ومع ذلك ، قد يكون اختيار الفرشاة المناسبة للوظيفة أمرًا صعبًا بعض الشيء. إذا كنت بدأت للتو في الرسم على الجدران ، فمن المهم أن تعرف أنواع الفرشاة المتوفرة ، وما الذي يجب أن تبحث عنه عند اختيار الفرشاة. هناك عدة أنواع مختلفة من الفرش ، وكل منها مناسب لنوع مختلف من مهام الطلاء.

للأسطح المستوية العريضة ، اختر فرشاة ذات رأس مربع. تمنحك الفرش ذات الرؤوس المربعة مزيدًا من التحكم أثناء الطلاء. كما أنها توفر مزيدًا من التغطية بسبب الطرف المائل للشعيرات. بالنسبة للأسطح العريضة والمسطحة ، مثل الجدران ، من الجيد اختيار فرشاة ذات شعيرات أطول من الخارج. سيسمح لك ذلك بالطلاء بشكل أقرب إلى الزوايا.

لطلاء الأسطح الكبيرة مثل الجدران والأبواب ، من الجيد استخدام فرشاة لا يقل عرضها عن ثلاث بوصات. سيسمح لك ذلك بالطلاء حتى الخط الذي يلتقي فيه لونان ، ويمنع القطرات والركض. تعتبر الفرشاة مقاس 3 بوصات مفيدة بشكل خاص لطلاء الدهانات اللامعة على الأبواب والخزائن.

بالنسبة للمناطق الأصغر مثل التشذيب ، من الجيد اختيار فرشاة طلاء بعرض بوصتين. سيسمح لك هذا الحجم بالطلاء حول النوافذ وتقليم الخشب والعوائق الأخرى. تساعدك الفرشاة الصغيرة أيضًا في الحصول على مزيد من التفاصيل في المناطق التي تعمل عليها.

الفرشاة المائلة هي الفرشاة المثالية للرسم حول إطارات النوافذ. ستتيح لك هذه الفرشاة ذات اليد القصيرة الرسم حول العوائق بسهولة وبدون شريط. تتوفر الفرش ذات الزوايا بأحجام مختلفة ، لذلك ستجد الفرش التي تناسب احتياجاتك. تأتي فرش الوشاح ذات الزاوية بعرض بوصة واحدة ، واثنين ، وواحد ونصف. إنها اختيار جيد لأولئك الذين يفضلون طلاء نوافذهم بطريقة أكثر بساطة.

لمزيد من العمل التفصيلي على الجدران والأبواب ، ضع في اعتبارك فرشاة تقليم بزاوية. تتميز هذه الفرش بشعيرات مسطحة بزاوية عند النهايات لتوفير حافة نظيفة على اللوحة الخاصة بك. تُعد فرش الحواف بزاوية مفيدة بشكل خاص لتطبيق أشرطة ضيقة حول العوائق ، مثل مقابض الأبواب. هذه الفرش مثالية أيضًا لطلاء muntins النافذة.

نوع آخر شائع من الفرشاة هو الفرشاة ذات الشعر الخشن الطبيعي. هذه مصنوعة من شعر الحيوانات الطبيعي ، وكانت تعتبر ذات مرة أفضل فرشاة رسم متوفرة. ومع ذلك ، فإن الفرش ذات الشعيرات الاصطناعية تحل الآن محل الفرش ذات الشعر الخشن الطبيعي. الفرش الاصطناعية مصنوعة من خيوط النايلون أو البوليستر ، وهي خيار جيد لمعظم المشاريع. صُممت هذه الفرش لتحمل المزيد من الطلاء ، وهي أكثر نعومة عند لمسها

منتجات ذات صله