الشروع في استخدام مجموعة الطلاء

تحديث:21 Dec
سواء كنت مبتدئًا أو فنانًا متمرسًا ، هناك مجموعة طلاء تناسب احتياجاتك. يمكنك شراء مجموعات طلاء أكريليك أو ألوان مائية ، وستحصل على كل المستلزمات التي تحتاجها للبدء. تأتي المجموعات أيضًا مع إرشادات خطوة بخطوة. إنها طريقة رائعة للإبداع!
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الطلاء: طلاء أكريليك ، وطلاء زيتي ، وطلاء لاتكس. لكل منها مزاياه وعيوبه. على سبيل المثال ، يتمتع الطلاء الزيتي بعمر افتراضي أطول ، ولكنه يمكن أن يتلاشى بمرور الوقت. من الصعب أيضًا رسم مساحات كبيرة. عادة ما يكون طلاء الأكريليك هو أسهل أنواع الطلاء للاستخدام. يمكنك أيضًا مزج الألوان ، مما يوفر لك المال على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، يجف طلاء الأكريليك بسرعة. كما أنها مقاومة للماء عندما تجف. إذا كنت تبحث عن طلاء مثالي لمساحة صغيرة ، فقد يكون طلاء الأكريليك هو الخيار الأفضل.
إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك شراء مجموعة الطلاء بالأرقام. هذه المجموعات سهلة الاستخدام وتأتي مع عدد من القماش بحجم بطاقة العمل. كما أنها تأتي مع قالب مرقم سيساعدك على معرفة الألوان التي يجب استخدامها. بمجرد الانتهاء من اللوحة القماشية ، يمكنك تأطيرها.
إذا كنت تبحث عن نشاط ممتع تفعله مع الأطفال ، فجرب موسيقى الروك طقم الطلاء . تحتوي هذه المجموعة على جميع المستلزمات التي ستحتاجها لإنشاء لوحة صخرية. ستحصل أيضًا على دليل وإرشادات خطوة بخطوة لمساعدتك في إنشاء لوحة صخرية. إنها أيضًا طريقة ممتعة لتعليم الأطفال الإبداع.
نوع آخر من أدوات الطلاء هو مجموعة Animal Rock Painting. هذه المجموعة هي طريقة ممتعة لجميع أفراد الأسرة لرسم لوحة صخرية لحيوان. إنها مليئة بالمشاريع السهلة ، مثل الأغنام والباندا ، والمشروعات الأكثر تحديًا. ستجد أيضًا أنها طريقة رائعة لتعليم الأطفال الإبداع والصبر.
إذا كنت من محبي الثمانينيات ، فقد ترغب في الحصول على مجموعة الطلاء بالأرقام التي تبعث على الحنين. يتضمن ثلاثة قماش بحجم بطاقة العمل. يأتي مع شحن مجاني لمدة 5 أيام في الولايات المتحدة الأمريكية.
تأتي مجموعة أدوات الرسم على الصخور الفاخرة بعدد من الألوان المختلفة ، بما في ذلك عيون googly والأحجار الكريمة اللاصقة. ستحصل أيضًا على مواد لاصقة لامعة ودليل خطوة بخطوة. يمكنك أيضًا إضافة تصميماتك الخاصة إلى الصخور. ستحصل أيضًا على حقيبة شبكية لتثبيت الصخور. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي المجموعة على ست زجاجات من طلاء صب الأكريليك وفرشاة طلاء وإسفنج ودليل مستخدم. تأتي المجموعة أيضًا مع مجموعة من ملصقات النقل الخاصة بالعطلات.
هناك الكثير من الأنواع الأخرى من مجموعات الطلاء المتوفرة في السوق ، بما في ذلك مجموعات الطلاء بالأرقام ومجموعات الرسم التجريدي ذات الشكل الحر. يمكنك الاختيار بين دهانات الأكريليك والدهانات المائية وطلاء اللاتكس

منتجات ذات صله