كيفية استخدام الملاط المطاطي

تحديث:09 May
إذا كنت تفكر في شراء مجرفة مطاطية بالنسبة لمشروع تحسين منزلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الشراء. يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في تطبيق الجص على بلاط الفسيفساء بسهولة وستضمن عدم تصلب الجص على وجه البلاط. هذه الأدوات رائعة لكل من حشو بلاط الأرضيات والجدران. للعثور على الأفضل لاحتياجاتك ، تابع القراءة! نأمل أن تتمكن من استخدامها بثقة!

تتكون الملاط المطاطية من وسادة مستديرة بطبقة غير لاصقة على الظهر تمنع امتصاص المواد. تُمسك هذه الأداة بمقبض على شكل حرف C. تحتاج إلى استخدام الشق الذي يناسب السطح الخلفي للبلاط الخاص بك ، وسيعتمد حجم الشق على حجم البلاط الخاص بك ومواده. بالنسبة لوظيفة البلاط المتوسطة ، ستحتاج إلى واحدة بدرجة 45 درجة ، وستحتاج إلى استخدامها في مناطق صغيرة لتجنب إحداث فوضى.

الملاط المطاطي له نوعان: عوامات الأرضية وعوامات الحائط. تحتوي عوامات الأرضية على وسادات مطاطية صلبة ، بينما تكون عوامات الحائط أكثر نعومة. عوامات الحائط أسهل في الاستخدام والوصول إلى الزوايا. يمكن أن تساعد العوامات أيضًا في إعطاء المفاصل شكلًا أساسيًا. العوامة هي أداة مصممة للقيام بنفس المهام مثل مجرفة الحشو المطاطي ، ولكنها تتمتع بمزيد من التنوع والميزات.

أفضل طريقة لاستخدام الملاط المطاطي هي خلط الجص بالماء في طبقة رقيقة ضحلة. قبل استخدام عوامة الملاط ، من المهم استخدام قفازات مطاطية لحماية يديك من السائل الناتج. تأكد من إمساك الإسفنجة بزاوية 45 درجة. ستمنع هذه الزاوية الجص من الانسحاب من المفاصل. ستحتاج أيضًا إلى استخدام مادة مانعة للتسرب على مفاصل الزاوية.

عند استخدام عوامة الملاط المطاطي ، تأكد من إزالة الجص الزائد من أسطح البلاط. هذا سوف يترك بقايا الجص الطباشيري. إذا دخلت في عينيك عن طريق الخطأ ، فستحتاج إلى شطفها جيدًا بالماء. إذا حصلت على الجص عن طريق الخطأ في عينيك ، فتأكد من الاتصال بطبيبك للحصول على العناية الطبية. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب المشاكل والمتاعب غير الضرورية لاحقًا. لذا ، تفضل واشتري عوامة مطاطية! عليك أن تكون سعيدا فعلتم!

عند اختيار تعويم الجص ، فإن أفضل نوع لاستخدامه هو نوع الإزاحة. يمتد مقبضها الفريد من طرف واحد وهو أسهل للمناورة في المساحات الضيقة. عند استخدام الخلاط ، استخدم دورانًا بطيئًا وثابتًا ، وليس دورانًا سريعًا ، حيث تضمن التدويرات البطيئة الاتساق. سيحتاج الخلاط أيضًا إلى الكهرباء ، لذا تأكد من أن لديك سلك تمديد في متناول يديك. يجب استخدام الملاط المطاطي لتركيب البلاط الداخلي والخارجي.

بمجرد اختيار أفضل نوع من الجص لمشروعك ، ستحتاج إلى معرفة كيفية العناية به بشكل صحيح. يمكن أن يؤوي الجص غير المهتم به البكتيريا والعفن ، مما قد يتسبب في مشاكل خطيرة لأرضيتك ولعائلتك. قبل البدء في تطبيق الجص ، اختبره على مساحة صغيرة من الأرضية. بمجرد العثور على الظل المناسب ، ضعه على بقية الأرضية أو الحائط. تذكر أن تتركها تبرد قبل أن تطأها!

بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحديد عدد المربعات التي تريد استخدامها. إذا كنت تقوم بتثبيت بلاط على الحائط ، فستحتاج على الأقل ربع المساحة بأكملها. لمعرفة حجم البلاط الذي ستحتاج إليه ، قم أولاً بقياس سطح الجدار وأضف 10٪ إلى المساحة الإجمالية. إذا كنت تخطط لتغيير البلاط لاحقًا ، فخطط لشراء حزمة. إذا لم تقم بذلك ، يمكنك دائمًا شراء البلاط الفردي حسب الحاجة

منتجات ذات صله