عوامل يجب مراعاتها عند شراء آلة طلاء بالرش

تحديث:25 Apr
آلة الطلاء بالرش هي مضخة تنقل الطلاء تحت ضغط عالٍ. عادة ما تحتوي على خرطوم يبلغ طوله 15 مترًا ، ويتم استخدامه لرش طبقة نهائية موحدة. على عكس الفرشاة التقليدية ، يطلق مسدس الرش السائل من طرف فتحة صغيرة. يؤدي هذا إلى تفتيت السائل ، مما يؤدي إلى تكوين نمط مروحة. إنه مثالي لأعمال الطلاء الكبيرة ، خاصة تلك التي تتطلب تشطيبًا عالي الجودة.

يتم تصنيف نماذج مختلفة من آلات الطلاء بالرش على أساس معايير مختلفة ، بما في ذلك عدد مسدسات الرش وحجم الفوهة. تساهم هذه المتغيرات في التكلفة النهائية للآلة ، حيث أن لها مزايا وفوائد مختلفة. على سبيل المثال ، تحتوي بعض الآلات على خرطوم أكبر من البعض الآخر ، بينما يحتوي البعض الآخر على خرطوم أصغر. سواء كنت تستخدم مسدس طلاء أو آلة رش بدون هواء ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك عدد البنادق التي تحتوي عليها وحجم الفتحات الموجودة بها.

عامل آخر يجب مراعاته عند شراء آلة الطلاء بالرش هو نوع الطلاء الذي ستستخدمه. هناك أنواع مختلفة من الدهانات ، والنوع الذي تختاره سيحدد مظهر المنتج النهائي. يعد استخدام البخاخ اللاهوائي مثاليًا للمشاريع واسعة النطاق مثل الطلاء على ارتفاع 300 قدم. أسوار الخصوصية. إنها أيضًا رائعة لإعداد الحوائط الجافة العارية لمنزل جديد.


يمكن تصنيف آلات الطلاء بالرش اللاهوائي وفقًا لمجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك حجم الفوهة وعدد البنادق والحجم الأقصى للطرف. معدل التدفق هو أيضًا عامل مهم يجب مراعاته. إذا كنت تخطط لطلاء مساحة كبيرة ، فإن المحرك ذو القدرة الحصانية العالية سينتج تشطيبًا أفضل. عادةً ما يكون أفضل حجم طرف هو 0.015 بوصة ، وهو مناسب لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

تحتوي آلات الطلاء بالرش على مرشح يمكن أن يساعدها في تحقيق تشطيب متساوٍ. سيساعد الفلتر أيضًا على منع الطلاء من التكتل. سيضمن اختيار مقاس الطرف الصحيح الحصول على لمسة نهائية مثالية. الإكرامية الصغيرة هي خيار جيد للمشاريع الصغيرة. يُعد الحجم الأكبر للطرف ميزة رائعة للمشاريع الكبيرة. يجعل من السهل تطبيق طبقات من الطلاء ، كما أنه يساعد في تسهيل عملية التنظيف. ستوفر لك آلة الطلاء بالرش اللاهوائي الوقت على المدى الطويل.

آلة الطلاء بالرش توفر الوقت لأنها لا تتطلب فرشاة. ومع ذلك ، فإن لها العديد من العيوب. يمكن انسداده بالطلاء عندما لا يكون مسدس الرش قيد الاستخدام ، لذلك يوصى بتغطية جميع الأسطح قبل الرش. علاوة على ذلك ، يمكن أن يخلق البخاخ بدون هواء لمسة نهائية خالية من الرش الزائد ، والتي قد يكون من الصعب القيام بها باستخدام الفرشاة التقليدية.

آلات الطلاء بالرش تعمل بالهواء ولها نوعان من الرشاشات. نوع واحد هو بمساعدة الهواء ، والذي يوفر ضغطًا أقل من منافسيه. تعتبر آلة الرش الخالية من الهواء أيضًا أكثر فاعلية لأنها تتيح لك التحكم في الضغط بشكل أفضل. تتميز بمعدل نقل أعلى للطلاء إلى السطح. بصرف النظر عن الأسطح الأنظف ، فإن آلات الطلاء بالرش أكثر كفاءة وأمانًا.

آلة الطلاء بالرش هي جهاز محمول يسمح لك برسم الأشياء بسرعة وكفاءة. إنها ليست خطيرة مثل آلة الرسم التقليدية ، لكن لا ينصح بها للمشاريع التجارية. إذا كنت ترسم منزلًا ، يجب أن تكون حريصًا على عدم رش أي شيء غير مطلي بالطلاء. يمكن أن يؤدي إلى أبخرة ضارة. من الجيد دائمًا حماية جميع الأسطح من الطلاء.

أكبر عيب لمرش الطلاء هو أنه يتطلب وقتًا أطول للتنظيف. عند الطلاء ، استخدم بخاخ الهواء على الجدران والأسطح الكبيرة. في حين أن الأمر يستغرق بعض الوقت الإضافي ، إلا أن الفوائد تفوق سلبياته. بصرف النظر عن توفير الكثير من الوقت ، يمكن أن ينتج بخاخ الطلاء بدون تهوية أيضًا لمسة نهائية ناعمة لن تكون ممكنة باستخدام الفرشاة العادية. من المهم أن نلاحظ أن رشاش الطلاء له العديد من المزايا.

تعتبر آلة الطلاء بالرش خيارًا شائعًا لوظائف الطلاء الداخلية والخارجية. تشمل مزايا استخدام نظام بدون تهوية سهولة التنظيف وزيادة الإنتاجية. مقارنةً بفرشاة الرسم التقليدية ، فإن آلة الرش الكهربائية هي أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة. وهي أكثر ملاءمة من أي وقت مضى! ستتمكن من رش أي سطح بالطلاء دون القلق بشأن الانسكابات. لذا ، قم بشراء آلة طلاء بالرش رخيصة الثمن اليوم واستمتع بالمزايا!

منتجات ذات صله