ما نوع الأسطوانة المناسب لك؟

تحديث:29 Dec
تعتبر البكرات مثالية لطلاء المساحات الكبيرة وخاصة الأسقف. إنها سريعة وسهلة الاستخدام. هناك العديد من أنواع البكرات المناسبة لمهام الطلاء المختلفة: الفوم أو الموهير أو جلد الغنم ، وهناك كومة قصيرة ، وكومة متوسطة وكومة طويلة للاختيار من بينها. تعتمد الأسطوانة التي تختارها فعليًا على نوع الطلاء الذي تستخدمه. لا يُنصح باستخدام بكرات الفوم لطلاء اللاتكس العادي ، لأن نسيجها الإسفنجي سينتج فقاعات في طبقة الطلاء ، ثم تنفجر الفقاعات ، مما يترك آثارًا ناتجة عن قشر البرتقال.

أسطوانة الوبر العميق

لا تتطلب بكرات الوبر العميقة بالضرورة المزيد من الطلاء على السطح الأملس. كلما طالت الكومة ، أصبح نسيج السطح (النقط) أكثر وضوحًا. يمكنك الاختباء جيدًا في الجزء العلوي من النقطة ، ولكن ليس في الجزء السفلي ، وسوف ينتهي بك الأمر مع أنسجة سطح غير مقبولة. ستحمل أسطوانة الوبر الأقصر والأكثر كثافة المزيد من الطلاء وتوفر تشطيبًا أفضل.

قشر البرتقال

ستشكل الجدران التي تم تنظيفها بالفرشاة عدة مرات ملمسًا سطحيًا أو "قشر برتقال". عندما يتم إصلاح مثل هذه الأسطح وصقلها بسلاسة قبل إعادة الطلاء ، يجب "رصدها" عند وضعها باستخدام البرايمر ، وإلا فإنها ستكون واضحة تحت المعطف الخفيف الجديد. يمكن عمل طلاء التنقيط باستخدام نهاية الفرشاة بتقنية التربيت أو الأسطوانة شبه الجافة. غالبًا ما يتطلب الأمر أكثر من تطبيق واحد.

التراجع

التراجع هي تقنية يتم فيها إعادة دلفنة السطح المطلي قبل أن يجف الطبقة الأولى. وقت فتح طلاء الألكيد عند 70 درجة فهرنهايت (20 درجة مئوية) (قبل أن يتصلب الطلاء) هو حوالي 30 دقيقة. يمكن أن يؤدي دحرجة راتنج الألكيد إلى الوراء لأكثر من 30 دقيقة إلى حدوث "تنقيط" مفرط لأنه لا يوجد مذيب كافٍ في الفيلم للسماح بالتدفق والتسوية المناسبين. نظرًا لوقت الفتح القصير (أقل من 5 دقائق) ، فإن خصائص السيولة والتسوية ضعيفة ، لذلك من الصعب إرجاع طلاء اللاتكس. سيترك فيلم اللاتكس الذي يتم لفه إلى طبقة جافة جزئيًا نسيج سطح خشن يمكن رؤيته عندما يجف الطلاء. إنها تقنية احترافية شائعة لتطبيق الطبقة الأولى من الرش اللاهوائي ثم لفها على الفور

منتجات ذات صله