بندقية رش الطلاء

تحديث:10 Oct
تعتبر مسدسات الطلاء الهوائية مثالية لمشاريع الطلاء الصغيرة ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا في المشاريع التجارية الأكبر حجمًا. يمكن لمسدس الرش هذا سحب الطلاء مباشرة من دلو ويسهل نقله إلى موقع عمل مختلف. يوفر نظام HEA لمسة نهائية سلسة ومتساوية ويقلل من الرش الزائد. يأتي مع ضمان لمدة عامين من الشركة المصنعة ، مما يجعله استثمارًا ذكيًا.

تستخدم معظم مسدسات الطلاء الخالية من الهواء مضخة. يشار إلى المضخة أحيانًا بالجزء السفلي من الماكينة. يتم توصيل مسدس الرش بقسم السوائل في المضخة. تحتوي المضخة على مكبس أو غشاء يضخ الطلاء عبر الماكينة. توجد هذه المضخة عادةً داخل واقي الحافة. سيتم تزويده بصمام مدخل ومخرج. عندما يتحرك الهواء عبر الماكينة ، فإنه يضغط على مكبس أو غشاء لرش الطلاء.

يحتوي مسدس الرش على فتحة في المقدمة تسمح لك بإدخال طرف الرش فيه. ستقوم البندقية بتسمية كل طرف برقم مكون من ثلاثة أرقام. أحيانًا يكون هذا الرقم جزءًا من رقم الطراز. يشير الرقم الأول إلى عرض نمط المروحة عند حمل البندقية على بعد 12 بوصة من السطح. الرقم الرابع هو قطر الثقب بالمليمترات. كلما كان قطر الثقب أصغر ، كلما كان الطلاء أرق.

ان بندقية رش الطلاء هو أكثر دقة ودقة من البخاخة. كما أنه أسهل في التعامل معها من البخاخة الكبيرة ، لذلك يوصى بها للأشخاص الذين بدأوا للتو في العمل في هذا المجال. بمجرد حصولك على القليل من الخبرة ، يمكنك الترقية إلى عربة أو بندقية رش طلاء أكبر. يمكنك أيضًا الحصول على ملحقات فرشاة الرسم لاستخدامها في المشاريع الأكبر. يعتبر مسدس رش الطلاء بدون هواء للعربة مثاليًا لوظائف الطلاء على نطاق واسع.

يأتي بخاخ الطلاء بدون هواء مع رأس رش ينزلق في فتحة في المقدمة. يمثل الرقم المكون من ثلاثة أرقام الحافة. يسمى هذا الرقم رقم طراز الإكرامية. الرقم الأول هو عرض نمط المروحة عندما تمسك البندقية على مسافة 12 بوصة. الرقم الخامس هو قطر الفتحة الموجودة في مسدس رش الطلاء. بغض النظر عن نوع مسدس رش الطلاء ، فإن رؤوس الرش الخاصة به ضرورية لوظيفة طلاء فعالة.

يستخدم مسدس رش الدهان ثلاثة أنواع مختلفة من الرؤوس التي تتناسب مع واقي الطرف الموجود في مقدمة الماكينة. يحتوي كل رأس على رقم مكون من ثلاثة أرقام ، والذي قد يكون جزءًا من رقم طراز أكبر. يحدد الرقم المزدوج حجم نمط المروحة عند إبعاده عن السطح بمقدار 12 بوصة. الرقم الخامس هو قطر نمط المروحة على مسافة أربع بوصات. الرقم السادس هو عرض نمط المروحة عندما يكون مسدس الرش على مسافة ثماني بوصات.

يعمل مسدس رش الطلاء بدون هواء على تكسير الطلاء السائل إلى قطرات صغيرة. تُعرف هذه العملية باسم الانحلال. يتم تحقيقه عن طريق الضغط العالي في سائل. باستخدام مسدس رش الطلاء ، هناك حاجة إلى مصدر هواء عالي الضغط. يمكن للنظام اللاهوائي رش الطلاء بما يصل إلى أربعة جالونات من الماء في الدقيقة. يمكن استخدامه أيضًا في مشاريع الختم ، حيث يمكنه العمل مع أنواع مختلفة من المواد المانعة للتسرب.

يشبه مسدس رش الطلاء بدون هواء مسدس الطلاء التقليدي بعدة طرق. يستخدم كلاهما محركًا لتحريك الطلاء عبر خرطوم وإنشاء جزيئات مذرة من الطلاء. عادة ما يتم توصيل الخرطوم بالنظام الخالي من الهواء وله صمام مدخل ومخرج. ستكون هذه المضخة مصدر الطلاء. في حالة وجود مسدس رش الطلاء بدون هواء ، تكون المضخة هي الجزء السفلي من الماكينة.

عند استخدام بخاخ الطلاء ، يجب أن تتذكر تنظيفه بعد كل استخدام. سيمنع ذلك المسدس من الانسداد وسيضمن إنتاج طبقة متساوية على الأسطح. من المهم أيضًا إبقاء المشغل مغلقًا عندما لا يكون قيد الاستخدام. إذا كنت ترغب في استخدام البخاخ للطلاء الداخلي ، فعليك دائمًا تجنب إمالته لأنه سيخلق طبقة غير متساوية على السطح. شيء آخر يجب أن تكون على دراية به هو سلامة مسدس رش الطلاء. تأكد من أن لديك الفوهة الصحيحة والطرف المناسب

منتجات ذات صله