بندقية رش الطلاء

تحديث:16 Mar
يمكن لمسدس رش الطلاء الجيد أن يجعل حياتك أسهل. إنه خفيف الوزن وقابل للمناورة ويحتوي على خزان ومحرك مدمجين. يمكنك سحبها حول موقع العمل ، أو رش مناطق مختلفة ، أو حتى استخدامها بشكل عمودي. نظرًا لأن مسدس الرش يحتوي على خزان كبير ، فإنه يميل إلى الإفراط في رش المزيد. إذا كنت سترسم المنزل بأكمله أو سطحًا صغيرًا ، فستحتاج إلى اختيار نموذج ضغط منخفض بخرطوم طويل.

يعمل مسدس رش الطلاء بدون هواء على تفتيت الطلاء السائل إلى قطرات صغيرة جدًا. تسمى هذه العملية الانحلال وتتضمن استخدام نظام الضغط العالي. باستخدام مسدس رش الطلاء ، يتم التحكم في الضغط داخل العلبة بفوهة صغيرة. يضمن ذلك طلاءًا مثاليًا ومثاليًا لمجموعة متنوعة من المهام. سواء كنت ترسم سقفًا أو جدارًا خشبيًا ، ستتمكن من تحقيق تشطيب مثالي باستخدام مسدس رش الطلاء.



يحتوي مسدس رش الدهان الثابت على خرطوم طويل ، وهو مثالي للمشاريع الصغيرة. لا يمكن نقله من غرفة إلى أخرى. هو الأنسب للاستخدام في الطابق الواحد. إذا كنت ستعمل على سطح أكبر ، فمن الأفضل أن تعمل بضعة أقدام في المرة الواحدة. أثناء العمل ، يمكنك مراقبة فرشاة الرش بشكل دوري من مسافة بعيدة. سترغب في القيام بذلك حتى تنتهي من المهمة بأكملها.

لم تعد رشاشات الطلاء الخالية من الهواء مخصصة للمحترفين فقط. مع الرشاشات المحمولة الذكية ، ووحدات التحرير والسرد للمضخة والدبابات ، وبنادق الطلاء عالية الكفاءة ، يمكن حتى لأصحاب المنازل استخدامها. المصاريع ، والأبواب ، والأشغال الشبكية ، والأشغال الشبكية كلها مرشحة ممتازة لطلاء الرش. هناك بعض النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند استخدام مسدس طلاء بدون هواء.

تحتوي معظم رشاشات الطلاء الخالية من الهواء على مضخة متصلة بها. المضخة جزء من نظام بدون تهوية. يتم استخدام مكبس أو غشاء لتحريك الطلاء من خلال الماكينة. تحتوي المضخة على مكبس عالي الجودة يضمن أفضل النتائج. يعد صمام المخرج خيارًا رائعًا إذا كان لديك مشروع صغير. سوف يستمر مسدس رش الطلاء عالي الجودة لسنوات.

نصيحة أخرى مهمة هي الإمساك بمسدس رش الطلاء بدون هواء بشكل مستقيم. سيؤدي إمالة البندقية أو تهويتها إلى تشطيب غير متساوٍ. تجنب إمالة السطح وتهويته باستخدام مسدس الرش اللاهوائي. بدلاً من ذلك ، اعمل في أقسام صغيرة متداخلة بنسبة 50٪ من الطلاء السابق. يمكنك أيضًا استخدام ملحق خرطوم لرش الطلاء من مسافة 12 بوصة. سيسمح لك ذلك بالعمل بكفاءة أكبر.

يعمل مسدس رش الدهان الثابت بشكل أفضل مع الخرطوم الطويل. يمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى ويمكن استخدامها في الطوابق الفردية. ومع ذلك ، فهي ليست محمولة بقدر الإمكان ، ولا يمكن نقلها إلا إلى طابق واحد. إذا كنت بحاجة إلى نقل بخاخ الطلاء الخاص بك ، فتأكد من شراء عربة بعجلات. إنه منتج ثقيل يمكن أن يتسبب في وقوع حوادث.

يعتبر مسدس رش الطلاء من AVANTI (tm) خيارًا رائعًا للاستخدام المنزلي والتجاري. يوفر تصميمه المريح الراحة والتحكم أثناء الرش ، بينما يضمن التصميم عالي الضغط تدفقًا ثابتًا للطلاء. على عكس رشاشات المضخات ، فإن مسدس رش الدهانات AVANTI (tm) Airles هو محمول ويمكن نقله من مكان إلى آخر. يمكن استخدامه على الأسطح الداخلية والخارجية.

يحتوي مسدس رش الدهان على مضخة ضغط عالي تدفع الطلاء من الدلو. عندما تقوم بتشغيل النظام الخالي من الهواء ، يقوم المكبس بتحريك الطلاء عبر الماكينة ، ويقوم الحجاب الحاجز بضخ الطلاء من الدلو إلى مسدس الرش. نظرًا لأن الطلاء يتم ضخه عبر النظام الخالي من الهواء ، فمن الممكن ضبط الضغط وجعل الطلاء يتدفق بالقدر الذي تريده. هناك عدة أنواع مختلفة من مسدسات الرش ، وبعضها أفضل من البعض الآخر.

مسدس رش الطلاء هو أداة رائعة لمشاريع DIY. يسمح للتطبيق الدقيق للطلاء وهو فعال للغاية. على عكس رشاشات الطلاء الأخرى ، سيتعين عليك تحضير الطلاء يدويًا لكل مشروع. ستحتاج أيضًا إلى تجهيز السطح حتى يلتصق الطلاء بالجدران. يجب أن تكون فوهة مسدس الرش كبيرة بما يكفي لتصل إلى كل جزء من الطلاء. إذا كنت بحاجة إلى طلاء سطح كبير ، يمكنك اختيار مسدس رش الطلاء Airless لاستخدامه في تلك المنطقة.

منتجات ذات صله